نيسان إكس تريل 2018 تتحدى في سوق السيارات الموجهة للعائلة
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتمتع بقوة محرك "محدودة" وتحسن استهلاك الوقود

"نيسان إكس تريل" 2018 تتحدى في سوق السيارات الموجهة للعائلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نيسان إكس تريل" 2018 تتحدى في سوق السيارات الموجهة للعائلة

"نيسان إكس تريل" 2018
واشنطن - صوت الامارات

تمتلك "نيسان إكس تريل 2018" العديد من المزايا المطلوبة في سوق سيارات SUV الموجهة للعائلة والذي يعج بالمنافسة، حيث تأتي بالعديد من التجهيزات القياسية مثل أبل كاربلاي، أندرويد أوتو، مصابيح LED نهارية مع تقنيات أمان مختلفة، ومن حيث الديناميكية تعتبر "إكس تريل" متوسطة في أفضل الحالات مقابل المنافسين مثل تويوتا RAV4 أو فورد إسكيب وذلك بسبب قوة المحرك المحدودة وتركيزها على تحسين استهلاك الوقود، المساحة الداخلية وجودة المقصورة، واليوم نقدم لكم دليلًا تفصيليًا يشرح أهم مزايا السيارة، بما لا يتضمن نسخة إكس تريل سبورت المختلفة كثيرًا.

اﻷمان
حصلت "نيسان إكس تريل 2018" على تقييم أربعة نجوم خلال اختبار تصادمها اﻷمامي في الإدارة الوطنية اﻷميركية للسلامة، ولا يختلف التقييم بوجود الدفع الرباعي أو الأمامي، مع مقاومة جيدة للتقلب، ومع حصولها على خمسة نجوم في التصادم الجانبي، بينما حصلت على جائزة “Top Safety Pick” من معهد التأمين للسلامة ذلك بعد حصولها على تقييم ممتاز في منع الاصطدامات، وجيد في باقي الاختبارات، باستثناء اختباران مدى ثبات مقعد اﻷطفال وأداء المصابيح اﻷمامية الذي حصلت بهم على تقييم مقبول.

الاعتمادية
قامت شركة J.D. Power مؤخرًا بمراجعة معايير اﻷمان في إكس تريل 2017، التي تكاد تطابق موديل 2018 باستثناء بعض الاختلاف الطفيفة حسب الفئة، لتعطي إكس تريل أربعة نجوم من خمسة، وتكون ضمن أفضل السيارات من حيث الجودة الكلية، إلا أن الطراز حصل على نجمتين فقط فيما يتعلق بالاعتمادية المتوقعة، وثلاثة نجوم للهيكل، جودة المقصورة، جودة تصميم التجهيزات واﻹكسسوارات وجودة التصميم العامة. مساحة المقصورة وحقيبة اﻷمتعة.

وتستطيع الكروس أوفر أن تحمل حتى خمسة ركاب براحة تامة مع مساحة أرجل كافية في اﻷمام والخلف، وما يصل إلى 1,112 لتر مكعب من المساحة في حقيبة اﻷمتعة، والتي يمكن أن تصل إلى 1,982 لتر مكعب عند طي المقاعد الخلفية.

المحركات
تأتي كافة نسخ إكس تريل بذات المحرك مع خيار الدفع اﻷمامي أو الرباعي، وتتضمن الفئات كل من S، SV، و SL، أما عن المحرك القياسي في كافة الفئات فهو محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 170 حصانًا و233 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع خيار وحيد لناقل حركة الأوتوماتيكي ألا وهو “CVT” متغير باستمرار.

كفاءة الوقود
حصل محرك 4 سلندر وناقل CVT مع نظام دفع رباعي على معدل استهلاك 10.9 لتر عن كل 100 كيلومتر تقطعها داخل المدينة، و8.6 لتر عن 100 كيلومتر على الطرق السريعة، أما في حالة الدفع الرباعي تقطع إكس تريل 100 كيلومتر عن كل 11.8 لتر داخل المدينة، و9.1 لتر على الطرق السريعة.

السعر
هذا ويبدأ سعر نيسان إكس تريل 2018 عند 75,000 ريال لدى وكالة نيسان العيسى للسيارات في السعودية، على أن يرتفع إلى 80,400 ريال بأعلى فئة دفع رباعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان إكس تريل 2018 تتحدى في سوق السيارات الموجهة للعائلة نيسان إكس تريل 2018 تتحدى في سوق السيارات الموجهة للعائلة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

سان جيرمان يرفض مشاركة مبابي في أولمبياد طوكيو

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 23:32 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إطلالات كريستين ستيوارت في عروض لاغرفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates