سيارة جينيسيس جي 90 تطوي معها المسافات بمتعة وتمنحك مزايا السلامة
آخر تحديث 19:53:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استجابة لتسارع وتيرة التكنولوجيا والحاجة للراحة داخل المقصورة

سيارة "جينيسيس جي 90" تطوي معها المسافات بمتعة وتمنحك مزايا السلامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيارة "جينيسيس جي 90" تطوي معها المسافات بمتعة وتمنحك مزايا السلامة

سيارة جينيسيس G90
الرياض - صوت الامارات

يشهد قطاع السيارات نمواً سريعاً ومتزايداً، يركز في إطارها المصممون على توفير الابتكارات التي تقدم تكاملاً شاملاً لناحية التصاميم المميزة والأداء الفائق وتوفير مزايا السلامة، إضافة إلى ذلك، يعمل المصممون على تقديم عالم من الابتكارات استجابة لتسارع وتيرة التكنولوجيا والحاجة للراحة داخل المقصورة والقيادة الآمنة أكثر من أي وقت مضى.

يحتاج العملاء في الشرق الأوسط  أكثر من أي منطقة في العالم، للحصول على مزايا السلامة والراحة والتكنولوجيا المتطورة في سيارة أنيقة وفاخرة، حيث يرتفع الطلب على المنتجات المتطورة والابتكارات الفائقة التي تتيح إمكانات القيادة الفريدة، لا سيما أن المنطقة تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة لفترة طويلة خلال العام، إضافة إلى حب الاكتشاف والسفر براً  لمسافات طويلة لدى سكان المنطقة ما يعزز حاجاتهم للحصول على سيارات مريحة بأداء فائق. من هنا قامت جينيسيس بابتكار سيارة لأولئك الأشخاص الذين يرغبون بالتميّز وإمتلاك السيارات الاستثنائية، حيث أطلقت العلامة الرائدة سيارة جينيسيس G90.

تجربة سمعية وبصرية فائقة
تمنح سيارة جينيسيس G90 دقة صوت عالية الجودة بفضل سماعات ليكسيكون، تمنحهم مستوى أفضل للصوت بينما توفر شبكات الصلب المقاوم للصدأ الفخامة المنشودة. كما توفر  السيارة الرائدة  بيئة داخلية هادئة بفضل نظام إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، الذي يعمل على تحسين تجربة ركوب السيارة من خلال تقليل الضوضاء والارتجاج باستخدام تقنية الصوت الرائدة لتقليل الضوضاء غير المرغوب فيها داخل المقصورة.

وتتوفر في سيارة G90 شاشة بانوراميه ملونة بقياس 12.3 بوصة تعمل بترانزستور رقيق، تمنح الركاب رؤية استثنائية من خلال زاوية واسعة ونطاق واسع من السطوع. كما يمكن رؤية معلومات التنقل والوسائط براحة تامة عبر شاشة كاملة أو مقسمة حيث يتمكن السائق من إيجاد القائمة واستخدامها بسهولة ويسر.

راحة استثنائية بمزايا عصرية
تلبي سيارة G90 أوامر السائق في أي وقت لا سيما عند قطع مسافات بعيدة. وتتيح وحدة التحكم عن بعد عبر الهاتف الذكي المزودة بخدمات الاتصال في سيارات جينيسيس للركاب تعديل إعدادات الراحة مسبقاً. مما يضمن إعداد كل ما يلبي رغباتهم إلى حين وصولهم إلى وجهتهم. إضافة إلى نظام شحن الهاتف الذكي اللاسلكي في المقعد الخلفي، ستتمكن وضع هاتفك الذكي في الدرج أمام مسند ذراع المقعد الخلفي دون الحاجة إلى توصيله بكابل. كما تتوفر في السيارة مصابيح الإضاءة الخافتة الخلفية بـ 7 ألوان يمكن الاختيار من بينها لأجواء تشعرك بالراحة مع تجربة حسية متميزة.

إقرا ايضًا:

أهمّ وأبرز سِمات سيارة "مرسيدس أيه أم جي 63 أس"

ويمكن للركاب بلمسة زر واحدة اختيار وضعية الاسترخاء، أو الاستماع للموسيقى أو مشاهدة الفيديو، أو القراءة، مما يضمن لهم الراحة المثالية. عند اختيار وضع الصوت/الفيديو أو القراءة، يجري تعديل موقع المقعد ليتناسب بشكل مثالي مع مشاهدة التلفاز أو قراءة كتاب، أمّا وضع الاسترخاء فيوفر وضعية نموذجية للاسترخاء. ومن الجدير بالذكر أن مقاعد سيارة جينيسيس G90 حصلت على أعلى مستوى من الراحة من الحملة الألمانية لصحة الظهر بحسب التقييمات التي أجراها أخصائيون في علاج الظهر والعمود الفقري، حيث يمكن تعديلها في 22 و14 اتجاه ما يسمح بإمالة الكتف وتعزيز الجبهة وتعديل مسند الرأس، لتوفير راحة مطلقة. كما يمكن تعديل خاصية دعم الساق بدقة في أربع اتجاهات مختلفة مصممة لتوفير أقصى درجة من الراحة من خلال الحفاظ على الوضع المرغوب.

معيار جديد للسلامة
وتماشياً مع التزام جينيسيس بتوفير حماية مثالية للركاب، تم تزويد السيارة بجميع تقنيات السلامة وأنظمة مساعدة السائق، ومن بينها الأنظمة والميزات الجديدة، نظام الحفاظ على المسار  (LFA)الذي يوسع نطاق المساعدة للحفاظ على المسار أو تنبيه السائق عند الانحراف عن المسار، الذي يعمل بنشاط للحفاظ على المركبة في الحارة المرورية لراحة أكثر. بينما يعمل نظام HDA المساعد على الطرق السريعة مع نظام الحفاظ على المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي، على التحكم بسرعة السيارة والحفاظ على مسارها، مع الوضع بعين الاعتبار علامات الحارة، وبيانات الملاحة، وحركة السيارة إلى الأمام. ويستخدم نظام الكشف عن النقاط العمياء الكاميرات الجانبية لتوفير صورة فيديوية للسائق على شاشة العرض عند تشغيل إشارة الإنعطاف.

ويساهم نظام المساعدة في تجنب الاصطدام الخلفي (RCCA) ، بواسطة الرادار الجانبي الخلفي في تمكين السائق من ملاحظة الاخطار المحيطة وبالتالي تلافيها ومنع حصول الحوادث. ويمكن لنظام تجنب الاصطدام الأمامي (FCA) اكتشاف الدراجات والمشاة والمركبات التي تقترب من الاتجاه المعاكس، ما يوفر الحماية في جميع الاتجاهات. وتعمل ميزة نظام المساعدة على الخروج الآمن(SEA)  على تنبيه السائق والركاب على العناصر المنبثقة أو القريبة عند فتح الباب.

تعتبر سيارة جينيسيس G90 مثالية للرحلات الطويلة بفضل مزاياها التكنولوجية وقدراتها الفائقة التي ترتقي بالراحة إلى المستوى التالي، إضافة إلى أناقتها المميزة وأدائها الفائق على مختلف المستويات.

وكانت جينيسيس قد ارتقت بتجربتها الفاخرة إلى المستوى التالي عبر إطلاق خدمة "تجربة القيادة الفاخرة" في الكويت والبحرين، وهو برنامج VIP متميز، يوفر لخبراء القيادة فرصة تجربة إحدى سيارات جينيسيس في الوقت والمكان الذي يناسبهم، حيث تتطلع جينيسيس إلى توفير هذه الخدمة المميزة والفريدة، في جميع دول مجلس التعاون الخليجي في المستقبل القريب ما سيمكّن عشاق سيارات العلامة من تجربة الراحة الفائقة التي توفرها تجربة القيادة الفاخرة والفوائد التوجيهية لهذه الخدمة من جينيسيس ذات الشهرة العالمية.

قد يهمك أيضًا: 

سيارة "مرسيدس بنز" تُشارك في تحدي الـ "10 سنوات"

هيونداي تكشف أول مواصفات سيارتها "جينيسيس G90" موديل 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة جينيسيس جي 90 تطوي معها المسافات بمتعة وتمنحك مزايا السلامة سيارة جينيسيس جي 90 تطوي معها المسافات بمتعة وتمنحك مزايا السلامة



بسبب القواعد الصارمة التي فرضت عليها كعضوة ملكية

إطلالات "كيت ميدلتون" التي أحدثت ضجة كبيرة وأثارت الجدل

لندن ـ كاتيا حداد
قبل انضمامها إلى العائلة الملكية البريطانية اختبرت كيت ميدلتون أشهر اتجاهات التسعينات وبداية الألفية الثانية من بطلون الجينز ذي الخصر المنخفض إلى توبات بحمالات السباغيتي خلال دراستها في الجامعة كما ارتدت أحذية الكروس في ظل أخضر النيون. ولكن منذ أن أصبحت عضوة رسمية في العائلة الملكية في عام 2011، أصبحت إطلالاتها تقتصر على بدلات التنورة وربطات الرأس، في الواقع، هناك العديد من الاتجاهات التي كانت تعشق ارتداءها لكن بسبب القواعد الصارمة التي فرضت عليها كعضوة ملكية تخلت عنها إلى الأبد. ومع ذلك، هناك بعض اللحظات المثيرة للجدل التي تجاهلت فيها الدوقة قواعد الموضة الملكية على الرغم من التزامها الدائم بالبروتوكول الملكي، إلا أن بعض إطلالاتها أثارت الكثير من الضجة على الإنترنت، تعرفي عليها: مؤخرا لاحظنا عودة صنادل الودجز إلى ساحة ...المزيد

GMT 13:07 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأبرز الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 03:49 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

"إميليو بوتشي" تطرح مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2020
 صوت الإمارات - "إميليو بوتشي" تطرح مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2020

GMT 14:29 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرّفي على أفضل الألوان لديكور كل غرفة في منزلك
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الألوان لديكور كل غرفة في منزلك

GMT 12:17 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

استقالة رافاييل دوداميل من تدريب منتخب فنزويلا

GMT 10:19 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

غيابات تضرب قائمة ريال مدريد ضد خيتافي ببطولة الدوري

GMT 09:51 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

فوز مستحق لـ"ليفربول" على شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين

GMT 07:59 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

فيكتور فيتولو يعود لهجوم أتلتيكو قبل مواجهة ليفانتي

GMT 01:07 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو على موعد مع 5 أرقام قياسية في 2020

GMT 19:07 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

أسطورة ليفربول يرفض الرحيل إلى برشلونة وباريس سان جيرمان

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates