الشيخ مكتوم بن محمد افتتح معرض دبيَ الدَّولي للسيَّارات الحادي والعشرين
آخر تحديث 00:48:51 بتوقيت أبوظبي

أشاد بثقة الشركات و العارضين و التسهيلات والبنية التحيَّة في الإمارة

الشيخ مكتوم بن محمد افتتح معرض دبيَ الدَّولي للسيَّارات الحادي والعشرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ مكتوم بن محمد افتتح معرض دبيَ الدَّولي للسيَّارات الحادي والعشرين

معرض دبي الدولي للسيارات
دبي ـ مصر اليوم

أبدى نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، سعادته للمستوى المتطور لمعرض دبي الدولي للسيارات الذي ينمو ويكبر سنة بعد سنة،  وذلك يعود لثقة الشركات العالمية والعارضين في الإمارات والتسهيلات والبنية التحتية التي تمتاز بها دبي.الشيخ مكتوم افتتح أمس الثلاثاء، النسخة الحادية والعشرين من معرض دبي الدولي للسيارات 2013، الذي يستمر حتى التاسع من شهر نوفمبر /تشرين الثاني الحالي، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي، مشيراً الى أن" الشركات العالمية لصناعة السيارات تحرص على الكشف عن طرزها الجديدة ونماذجها المستقبلية لأول مرة في معرض دبي الدولي للسيارات".وزار الشيخ مكتوم منصة سيارة «ديفيل 16»، وهي أول سيارة رياضية من نوعها إماراتية الصنع ذات 16 أسطوانة، حيث تصل سرعتها إلى 560 كيلومترا خلال 18 ثانية، ثم أتبعها بزيارة منصات الشركات المشاركة في المعرض، واختتمها بزيارة منصة شرطة دبي، التي تعرض أسطولها من السيارات الفارهة.
وشهد المعرض بحضور جمهور غفير، إطلاق 108 سيارات للمرة الأولى، منها 17 إطلاقا عالميا، و76 إطلاقا إقليميا، إضافة لـ15 سيارة نموذجية من ضمن 600 سيارة مشاركة تعرض في تسع قاعات على مساحة 65 ألف متر مربع، محققة بذلك نسبة نمو 35 في المائة مقارنة مع الدورة السابقة التي أقيمت في عام 2011، كما بلغ عدد الشركات العارضة في الدورة الحالية 150 شركة، وتصل نسبة العارضين الجدد المشاركين في المعرض إلى 40 في المائة.
ولفت جناح شرطة دبي الأنظار إليه من خلال عرض أسطول السيارات الفارهة التابع لها، التي تستخدمها الشرطة في الأماكن السياحية، وقال العميد طيار أنس المطروشي نائب المدير العام لشؤون النقل والإنقاذ في شرطة دبي، إن "عدد السيارات الفارهة التابعة لشرطة دبي يبلغ 10 سيارات، من أنواع مختلفة وطرازات مختلفة".
ولفت المطروشي في تصريح صحافي الى  "دور هذه السيارات مزدوج يتضمن دورا أمنيا وسياحيا"، مشيرا إلى وجود خطة لزيادة أعداد هذه النوع من السيارات، حيث تم عرض ثلاثة أنواع من السيارات التابعة للشرطة، وهي «أودي آر 8» و«نيسان جي تي آر» و«المرسيدس جي كلاس» بقوة 700 حصان.
وعن موكب السيارات الذي سينظم على هامش إقامة المعرض خلال الأيام المقبلة، قال المطروشي إن الموكب سيتضمن مشاركة 300 سيارة فخمة، إضافة إلى 150 دراجة نارية، مشيرا إلى أنه جرى اختيار توقيت لا يشهد ازدحاما، وذلك حتى لا تتأثر حركة السير في المناطق التي يجوبها الموكب، داعيا مرتادي الطرق التي يمر بها الموكب إفساح المجال له، موضحا أن الموكب سيتضمن وجود مركبات للشرطة في مقدمة ومؤخرة الموكب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ مكتوم بن محمد افتتح معرض دبيَ الدَّولي للسيَّارات الحادي والعشرين الشيخ مكتوم بن محمد افتتح معرض دبيَ الدَّولي للسيَّارات الحادي والعشرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ مكتوم بن محمد افتتح معرض دبيَ الدَّولي للسيَّارات الحادي والعشرين الشيخ مكتوم بن محمد افتتح معرض دبيَ الدَّولي للسيَّارات الحادي والعشرين



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates