500 من ملاك فيراري يشاركون في فيناكي مونديالي
آخر تحديث 16:29:29 بتوقيت أبوظبي

ينطلق الحدث 3 كانون الأول في ياس

500 من ملاك "فيراري" يشاركون في "فيناكي مونديالي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 500 من ملاك "فيراري" يشاركون في "فيناكي مونديالي"

سباقات فيراري "فينالي مونديالي"
أبوظبي - صوت الإمارات

يستعد حدث نهائي سباقات فيراري "فينالي مونديالي" الذي يقام من 3 إلى 6 كانون الأول/ ديسمبر في حلبة مرسى ياس المذهلة في أبوظبي، لتقديم أوقات مملوءة بالحماسة لمحبّي السيارات في دولة الإمارات عبر سلسلة من عروض السباق المشوّقة والسيارات الرائعة التي نادرًا ما تظهر في العلن.

ويشارك في الحدث ما لا يقل عن 17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد وهي أكبر مشاركة على الإطلاق لسيارات فيراري للفورمولا 1 في حدث "فينالي مونديالي".

وتمّ تأكيد مشاركة أكثر من 300 من ملاك سيارات فيراري من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأكثر من 200 سيارة من مختلف أنحاء العالم في هذا الحدث السنوي من فيراري.

وسيجول حلبة مارينا ياس في أبوظبي البالغ طولها 5.5 كلم موكب رائع سيضم نحو 200 سيارة فيراري، إضافة إلى السيارات الحصرية التي تقوم عليها برامج 599X، وFXX، بما في ذلك 74 من سيارات تشالنج، و17 سيارة فورمولا 1 أحادية المقاعد، و19 طرازًا من برنامج XX، وذلك ضمن جدول الفعاليات المميّز مساء السبت المقبل.

ويشارك السائق تاني حنّا في ثلاثة سباقات خلال الحدث، ويعدّ تاني البطل الوحيد من الشرق الأوسط الذي شارك في سلسلة سباقات فيراري تشالنج خلال الموسم الماضي 2013 محققًا فوزين ضمن 8 تكريمات إجمالية على منصة التتويج.

وأضاف حنّا "يشرّفني كثيرا أن أشارك في منافسات فيراري تشالنج في أبوظبي، إلى جانب مشاركتي في النهائي العالمي بمواجهة منافسين من أوروبا وأميركا الشمالية، أشجع كافة محبّي السيارات في دولة الإمارات على حضور الحدث ليعيشوا هذه التجربة الفريدة ويشجعوا السيارة الوحيدة التي تحمل علم الإمارات".

وتتخلل الحدث أيضًا إطلالة خاصة لسائق الفورمولا 1 كيمي رايكونن ممثلًا لفريق سكوديريا فيراري، إضافة إلى حاملي لقب بطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل (FIA WEC)، جيمي بروني وطوني فيلاندر، وسائق تجارب سيارات فيراري للفورمولا،1 مارك جينيه، وسائق الفورمولا1 السابق، جيانكارلو فيسيكيلا، فضلًا عن دافيد ريجون وجايمس كالادو، اللذين فازا مؤخرًا ببطولة العالم لسباقات التحمّل في البحرين، وذلك خلف عجلة سيارة فيراري 458.GTEPro

وإلى جانب السباقات، سيظهر فريق سكوديريا فيراري للفورمولا واحد في إطلالة خاصة، حيث سيقدم عروض سباق حيّة تشمل التوقف للتزود بالوقود pit stops، وال Burnouts، والانطلاقات، كل ذلك على حلبة مارينا ياس.وستستضيف الحلبة أيضًا سيارات فيراري جي تي التي شاركت في أعرق بطولات جي تي، بما في ذلك طراز 458 جي تي إي، الفائز الحالي ببطولة الاتحاد الدولي للسيارات لسباقات التحمل FIA WEC وبطولة لومان 24 ساعة لعام ،2014 بقيادة السائقين جيمي بروني وطوني فيلاندر وجيانكارلو فيسيكيلا.

الرياضة والتشويق والسباق، كلها عناوين عريضة لفعاليات "فينالي مونديالي"، والتي تشمل كذلك العرض المذهل لسيارات الفورمولا واحد التاريخية.

ويسدل الحدث الستار على عام من السباقات مع نهائيات سلسلة سباقات "فيراري تشالنج تروفيو بيريلي" الثلاثة لأوروبا وشمال أميركا ومنطقة آسيا- المحيط الهادئ، إضافة إلى النهائي الكبير يوم السبت، والذي سيضم عددًا قياسيًا من سيارات "458 تشالنج" التي ستتنافس على لقب بطولة العالم.

وتشمل عطلة نهاية الأسبوع أيضا عرضا لبعض من أبرز سيارات فيراري الكلاسيكية التي حطّمت جميع الأرقام القياسية العالمية في أهم مزادات السيارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 من ملاك فيراري يشاركون في فيناكي مونديالي 500 من ملاك فيراري يشاركون في فيناكي مونديالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 من ملاك فيراري يشاركون في فيناكي مونديالي 500 من ملاك فيراري يشاركون في فيناكي مونديالي



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates