bmw  تطرح أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي
آخر تحديث 16:29:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

*المركبة تحمل محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني

BMW تطرح أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - BMW  تطرح أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي

نيويورك ـ مادلين سعادة

أطلقت أخيرًا BMW X1 الجديدة كليًا التي تعتبر مختلفة بصورة كبيرة عن الموديل السابق؛ لأنها أول سيارة متعددة الاستخدامات في الشركة تصنع على قاعدة بناء للدفع الأمامي.

يذكر أن الجيل الأول من السيارة شارك نظام الدفع الخلفي له مع الفئة الثالثة تورينج، بينما يرتكز الموديل الجديد على هيكل BMW UKL1 الموجود في عائلة ميني والفئة الثانية أكتيف وجران تورر الميني فان.

bmw  تطرح أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي

وتحمل السيارة محرك 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني.

وسيشمل الإطلاق الأولي في أوروبا 3 محركات بنزين سعة 2 لتر في موديلات sDrive20i للدفع الأمامي وxDrive20i للدفع الكلي بقوة 189 حصان وxDrive25i بقوة 228 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر.

كما سيتوافر للسيارة 3 محركات 2 لتر ديزل في إصدارات sDrive18d الدفع الأمامي بقوة 148 حصان وعزم دوران 330 نيوتن.متر، بجانب إصدار xDrive20d بالدفع الكلي بقوة 187 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر، أما إصدار xDrive25d فيأتي بقوة 228 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر، وسيقدم مع المحركات ناقلي حركة مانيوال من 6 سرعات وأوتوماتيك من 8 سرعات.

وستقدم X1 في أميركا الشمالية هذا الخريف كموديل 2016 بخيار محرك وحيد يتوافر في إصدار xDrive28i الرياضي بمحرك 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 228 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وقدرة علي التسارع في 6.3 ثانية.

ويبلغ طول السيارة 4.43 متر وهي أقصر من السابق بواقع 36 مم وأكبر في العرض بواقع 21 مم عند 1.82 مم وأكثر ارتفاعًا عن السابق بمعدل 53 مم عند ارتفاع 1.59 متر.

وهي توفر بذلك مزيد من الرحابة لمنطقة الركبة بواقع 37 مم في الخلف في الإصدار القياسي تزيد حتى 66 مم، كما تأتي السيارة بسعة تخزين خلفية 505 لتر بزيادة 85 لتر عن موديل X1 السابق.

وأكدت BMW أنها ستوفر للسيارة باقات مختلفة من اللمسات والتطعيمات هي Advantage , Sport Line , xLine و M Sport بجانب النسخة القياسية من السيارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bmw  تطرح أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي bmw  تطرح أول سيارة متعددة الاستخدامات ذات قاعدة بناء للدفع الأمامي



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates