افتتاح المبنى الإداري لمحطة إيواء الحافلات المدرسية محمد عبدالله الجرمن المصفح2
آخر تحديث 14:01:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينضم إلى مجموعة مباني مواصلات الإمارات والمنتشرة في 33 موقعًا مختلفًا

افتتاح المبنى الإداري لمحطة إيواء الحافلات المدرسية محمد عبدالله الجرمن "المصفح2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح المبنى الإداري لمحطة إيواء الحافلات المدرسية محمد عبدالله الجرمن "المصفح2"

الجرمن متوسطًا العاملين في المحطة
دبي - صوت الإمارات

افتتح مدير عام مواصلات الإمارات المبنى الإداري الجديد لمحطة إيواء الحافلات المدرسية محمد عبدالله الجرمن في منطقة مصفح 2 في مدينة أبوظبي، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 3 2مليون درهم.

وتشرف المحطة يوميًا على مهام نقل 7400 طالب وطالبة في مختلف مراحلهم الدراسية من وإلى 16 مدرسة حكومية و5 مدارس خاصة، وذلك من خلال 221 حافلة مدرسية مجهزة بأحدث وسائل السلامة، ستقطع 207 خطوط سير بشكل يومي، ويقودها 206 سائقين، وبإشراف 170 مشرف ومشرفة نقل وسلامة، مشيراً إلى أن محطة مصفح 2 هي إحدى أربع محطات في فرع المواصلات المدرسية في أبوظبي، ويتم من خلالها نقل 55 ألف طالب وطالبة يومياً على مختلف مراحلهم الدراسية من وإلى 116 مدرسة حكومية في العاصمة.

وأعلن الجرمن خلال الحفل: أن المبنى الجديد الذي ينضم إلى مجموعة مباني مواصلات الإمارات والمنتشرة في 33 موقعاً مختلفاً بالدولة، سيكون إضافة نوعية لجهود المؤسسة في سعيها الدائم للوصول إلى تقديم أفضل خدمة للمتعامل أينما كان وفق الجودة والسرعة والدقة المطلوبة، لافتاً إلى أن ضمان جودة خدمات النقل المدرسي يشكل هدفاً استراتيجياً تحرص المؤسسة على تحقيقه باستمرار والالتزام به وتطبيقه في جميع الأنشطة والخدمات المرتبطة بالقطاع التعليمي والميدان التربوي، من خلال ضمان نقل مدرسي آمن وشامل ومنتظم ومستدام، نظراً لكونه بات عنصراً مؤثراً في منظومة النقل الجماعي في الدولة، ووجهاً حضارياً يعكس المكانة المرموقة التي بلغتها دولة الإمارات في كافة المجالات.

وأوضح  الجرمن أن افتتاح المبنى الجديد من شأنه تعزيز الخدمات المقدمة للمدارس الحكومية والخاصة الواقعة في المناطق التابعة للعاصمة أبوظبي وترسيخ مستويات السلامة والأمان في نقل الطلبة عبر حافلات المؤسسة، وبالتنسيق والتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم باعتباره شريكاً إستراتيجياً للمؤسسة في قطاع المواصلات المدرسية، وبما يتوافق مع تشريعات وضوابط النقل المدرسي الصادرة من الجهات المعنية في الإمارة.

وكان الجرمن قد أزاح الستار عن لوحة افتتاح المبنى، وقام بجولة في أروقته، بحضور حنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وعبدالله الغفلي المدير التنفيذي لدائرة المواصلات المدرسية، وعامر الشحي مدير فرع المواصلات المدرسية بأبوظبي.

وأوضح عامر الشحي أن خدمات المحطة ستغطي عدة مناطق مختلفة في العاصمة أبوظبي، ابتداء من قاعدة الظفرة الجوية مروراً بمدينة محمد بن زايد السكنية والتجارية وشارع الغويفات وفلل ضباط الشرطة ومدينة مصفح الصناعية، ومدينة بوابة أبوظبي، وصولاً إلى منطقة بين الجسرين ومدينة خليفة ومدينة شخبوط، ومنطقة المنيرة والبندر ومدينة مصدر وجزيرة ياس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المبنى الإداري لمحطة إيواء الحافلات المدرسية محمد عبدالله الجرمن المصفح2 افتتاح المبنى الإداري لمحطة إيواء الحافلات المدرسية محمد عبدالله الجرمن المصفح2



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد
 صوت الإمارات - رحلات سياحية على جناح التراث «العبرات» في الإمارات

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر
 صوت الإمارات - ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 04:54 2024 الخميس ,22 شباط / فبراير

ميس حمدان تكشف سبب ابتعادها عن الفن خمس سنوات
 صوت الإمارات - ميس حمدان تكشف سبب ابتعادها عن الفن خمس سنوات

GMT 16:00 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاما

GMT 13:15 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد أن فاتن حمامة قدوة لكل فنانات مصر

GMT 20:10 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

رئيس وزراء أوكرانيا يستقيل بعد "إهانة الرئيس"

GMT 08:11 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

طريقة عمل كوكيز مقرمش بالسمسم

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

تعرف على فوائد الطحينة لجسم الانسان

GMT 19:55 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق

GMT 02:53 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

اختتام معرض "نجوم الروك" للفنان المغربي حسن حجاج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates