أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُنظم تحت رعاية محمد بن راشد حفل الدفعة 22 صباح الاربعاء

أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين

أكاديمية شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

تحتفل أكاديمية شرطة دبي بتخريج طلبة الدراسات العليا الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، والدفعة الثانية والعشرين من الطلبة المرشحين الحاصلين على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، البالغ عددهم 146 طالبا،تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  وذلك صباح اليوم الاربعاء في أكاديمية شرطة دبي.

وتقدم القائد العام لشرطة دبي،اللواء خميس مطر المزينة، بأحر التهاني لمقام  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ولولي عهده رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولنائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، لفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان،ولنائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم بمناسبة تخريج الدفعة الثانية والعشرين، مثمناً مسيرة أكاديمية شرطة دبي العلمية والأمنية والمجتمعية، التي تبدي جل اهتمامهما بالإنسان والعلم، وتأهيل الكوادر المواطنة من دولتنا الحبيبة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، وحتى الدول الإسلامية، خير تأهيل وإعدادهم لمواكبة تطورات العصر في عالم يشهد متغيرات متسارعة يوماً بعد يوم.

وأكد اللواء المزينة أن دعم راعي مسيرة العلم والأمن مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الخلاقة، التي حققت نجاحات مبهرة، ورفعت اسم دولة الإمارات عالياً، ما دفع بمسيرة التنمية المستدامة إلى الأمام معتمداً على الريادة والتميز والإبداع والتطوير والابتكار.
وأضاف اللواء المزينة إن توجيهات حاكم دبي بالعمل على تطوير نمط تدريب الضباط التقليدي في شرطة دبي، وتطوير طبيعة التعليم الأكاديمي بمواصفات شرطية، أحدثت نقلة نوعية في مخرجات التعليم الأكاديمي في دولة الإمارات، حيث استطاعت الأكاديمية المساهمة في النهضة الشاملة والتنمية المستدامة وتمكين العناصر المواطنة ليشغل مناصب مسؤولة في النيابة العامة، وبين القضاة والمستشارين القانونيين والمحامين.
وأوضح أن علينا في هذه المناسبة أن نثمن المتابعة الدؤوبة من قبل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، لمسيرة الأكاديمية التعليمية والمجتمعية، ونقدر مشاركته الأساسية في عمليات التعليم والتدريب وحرصه على التطور الذي لم يتوقف على المستوى العلمي والأكاديمي وحسب، بل في البحث الفكري والمعرفي.
من جانبه لفت مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب،اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد  إن أكاديمية شرطة دبي تعتبر من الجهات العلمية التي استطاعت في عمر قليل من حساب الزمن أن تجد لها في مجال الريادة والتميز موقعاً متقدماً، وأن تتمتع بسمعة علمية متفردة على كافة المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، مؤكداً أنها منذ نشأتها وإلى اليوم تؤمن إيماناً راسخاً بأن طريق التميز والريادة ليس له حدود، وأن الوصول إلى القمة يجب ألا يكون هو الغاية التي يجب أن تقف عندها، وإنما يتعين أن يكون طموحها بلا حدود، فلا يحده زمان ولا يعتبره مكان.
وأشار إلى أن السجل الأكاديمي للأكاديمية يشهد أنها خرجت المئات من حملة الماجستير وبدأت في تخريج حملة الدكتوراه، وخرجت أيضاً الآلاف من حملة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، والليسانس في القانون ، وكذلك فقد خرجت المئات من الحاصلين على الدبلوم العالي للطلاب الجامعيين. وأما السجل التدريبي للأكاديمية فيشهد أنها أصبحت بيت خبرة لإعداد الرماة المهرة، ولمن يمتطون الخيل ويكونون فرساناً يافعين، ولمن يحصلون منها على أرقى الدورات في التدريب التطبيقي وفي التدريب الإلكتروني.
وأشار مدير أكاديمية شرطة دبي،العقيد الدكتور غيث غانـم السويـدي،  إن الأكاديمية تحتفل في كل عام بتخريج دفعة من خيرة أبنائها من طلاب الدراسات العليا الذين حصلوا على درجتي الماجستير والدكتوراه، ومن الطلاب المرشحين الذين حصلوا على شهادة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة، وهذا اليوم يمثل بالنسبة للأكاديمية يوم عيد، فهي ترى فيه أبناءها الطلاب والذين عاشوا في رحابها سنين طوالاً قد كلل الله جهودهم بالنجاح وحققوا الهدف الذي كانوا يصبون إليه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين أكاديمية شرطة دبي تخرج 146 من طلبة الدراسـات العليا والمرشحين



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates