إذن دخول أونلاين للإمارات العربية المتحدة للوافدين من دول مجلس التعاون
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

المري يؤكد أن إقامة دبي تعمل على تسهيل الإجراءات لجميع الزوار

إذن دخول "أونلاين" للإمارات العربية المتحدة للوافدين من دول مجلس التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إذن دخول "أونلاين" للإمارات العربية المتحدة للوافدين من دول مجلس التعاون

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب
أبوظبي ـ راشد الظاهري

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، عن تقديمها خدمة إذن الدخول للإمارات "أونلاين" للوافدين الذين يحملون إقامة دائمة في إحدى دول مجلس التعاون، و أيضا مرافقي مواطني دول المجلس، وذلك لتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء محمد أحمد المري، أن إقامة دبي تعمل على تسهيل الإجراءات لجميع الزوار والمقيمين وتعمل الإدارة على أن تكون زيارة الجميع لدبي تجربة جميلة وممتعة، ولهذا قدمت الإدارة خدمة تقديم إذن الدخول للدولة من خلال خدمة "الأونلاين" للوافدين المقيمين في دول مجلس التعاون والمرافقين لمواطني دول مجلس التعاون من الفئات المساعدة وغيرهم، حيث يستطيعون التقديم لتأشيرة دخول للدولة ودفع الرسوم "أونلاين" ولا حاجة لهم للتوقف في المطار لتقديم الفيزا أو دفع الرسوم أو عمل أي إجراء.

وأفاد مساعد المدير العام لشؤون المنافذ الجوية المقدم طلال الشنقيطي أن "الخدمة تتوفر حتى الآن أون لاين وأيضاً في المطار عند الوصول، ولكن بداية من تشرين الأول/أكتوبر هذا العام، ستصبح فقط أون لاين و لن يكون هناك تقديم فيزا في المطار عند الوصول".

وأضاف الشنقيطي، أن الإدارة ستوزع بروشورات باللغتين العربية والإنكليزية على جميع زوار الدولة القادمين من دول مجلس التعاون لتوعيتهم عن كيفية استخدام الخدمة الجديدة، كما سيجري موظفو الكاونتر بإجراء استبيان حول الخدمة الجديدة لبيان مدى معرفتهم عن هذه الخدمة الجديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذن دخول أونلاين للإمارات العربية المتحدة للوافدين من دول مجلس التعاون إذن دخول أونلاين للإمارات العربية المتحدة للوافدين من دول مجلس التعاون



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates