الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قرقاش يشيد بنضج التجربة البرلمانية والنجاحات التي حققتها

الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات

اللجنة الوطنية للانتخابات
أبوظبي- راشد الظاهري

أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات اليوم السبت نظام الحماية الخاص بعملية التصويت "التشفير الإلكتروني"، وذلك من خلال تفعيل بطاقات الدخول الخاصة بنظام التصويت الإلكتروني.

 وتأتي هذه الخطوة العملية لتوفير أعلى معايير الدقة والشفافية والحماية للعملية الانتخابية التي تبدأ مرحلة التصويت المبكر لها الاثنين 28 سبتمبر (أيلول) 2015 في 9 مراكز انتخابية منتشرة في مناطق متنوعة في دولة الإمارات

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، الدكتور أنور محمد قرقاش، أن "اعتماد نظام حماية خاص بالعملية الانتخابية يؤكد مجدداً على مدى حرص اللجنة الوطنية للانتخابات على تنظيم انتخابات تتمتع بأعلى معايير النزاهة والشفافية، من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية المستخدمة في أرقى التجارب البرلمانية الناجحة حول العالم".

ونوه بأن "التصويت الإلكتروني الذي تعتمده اللجنة الوطنية للانتخابات يعد تجربة رائدة على مستوى المنطقة ويمتاز بالدقة العالية، وتمكنت دولة الإمارات من تطبيقه بفاعلية منذ انطلاق التجربة الأولى للانتخابات في العام 2006.

وبين الدكتور أنور محمد قرقاش أن "الدورة الثالثة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي تعزز من نضج التجربة البرلمانية الإماراتية ومسيرة النجاحات التي تحققت في الدورتين السابقتين، من خلال توظيفها جميع الوسائل والإمكانيات التي تساهم في تحقيق هذه الغاية، وتوفير الإدارة الكفوءة للعملية الانتخابية بالشكل الذي يواكب رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، والهادفة إلى تعزيز المشاركة السياسية وتطوير تجربة المجلس الوطني الاتحادي إلى مرحلة أكبر تمثيلاً وأوضح فاعلية، ويكون صوت المواطن وتأمين متطلباته واحتياجاته في مقدمة الأولويات للارتقاء بالمجتمع الإماراتي، والوصول به إلى المكانة الريادية التي يستحقها إقليمياً وعالمياً".

يشار إلى ان اللجنة الوطنية للانتخابات اعلنت عن خطوات التصويت الإلكتروني الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، والتي سيتم استخدامها في مرحلة التصويت المبكر التي تنطلق الاثنين وتمتد على مدار 3 أيام من 28 – 30 سبتمبر (أيلول)، وكذلك يوم الانتخاب المقرر يوم 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2015، و يعمل نظام التصويت الإلكتروني من خلال إدخال بطاقة الإمارات للهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية، والتي تعتبر الوثيقة المعتمدة التي تخول حاملها من أعضاء الهيئات الانتخابية من ممارسة حقه بالانتخاب في أيام التصويت المبكر ويوم الانتخاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات الإمارات تطلق نظام حماية التصويت الإلكتروني خلال الإنتخابات



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates