الإمارات للسياسات يناقش الخيارات الخليجية للرد على النووي الإيراني
آخر تحديث 00:53:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحث أمن الفضاء الإليكتروني والتهديدات في المنطقة

"الإمارات للسياسات" يناقش الخيارات الخليجية للرد على النووي الإيراني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للسياسات" يناقش الخيارات الخليجية للرد على النووي الإيراني

مركز الإمارات للسياسات
أبوظبي - جواد الريسي

واصل مركز الإمارات للسياسات، ورشة العمل التي بدأت فعالياتها، الاثنين الماضي، تحت عنوان "أمن الخليج - الأمن غير الآمن - تهديدات جديدة واستراتيجيات قديمة"، التي يشارك فيها نخبة من الخبراء العسكريين وصانعي السياسات في المنطقة لتبادل الرؤى والسيناريوهات للتعامل مع التهديدات المحتملة.

وخصصت الورشة، فعاليات اليوم الثلاثاء، لمناقشة قضية التهديدات غير التقليدية لأمن الخليج، إذ ركز على التهديد النووي القائم من إسرائيل وباكستان ودول أخرى تمتلك التكنولوجيا والأسلحة النووية مع تحليل مدى خطورة هذا التهديد وكيفية مواجهته من خلال الاستراتيجيات والسياسات التي تتبناها دول "مجلس التعاون" وحلفاؤها.

كما تم مناقشة التهديدات الأمنية من طرف إيران، لاسيما التهديد النووي، مع التركيز على تقييم الخيارات المختلفة المتاحة لدول "مجلس التعاون الخليجي"، للرد على التهديد النووي الإيراني، بما في ذلك تطوير قدرات ردع وقتال محلية  إقليمية تعمل بأكبر قدر ممكن على تجنب خطر نشوب صراع.

وتم تقييم الاستراتيجيات المتاحة لتحقيق الأمن،  وتداول المشاركون الأفكار حول تقييم الخيار الأمني المتمثل بتوسيع المظلة النووية الأمريكية أو الغربية، لتشمل "مجلس التعاون" والانعكاسات الاستراتيجية لهذا الخيار ومدى فاعليته.

وناقش الحضور أخيرًا، أمن الفضاء الإليكتروني في الخليج والتهديدات، التي تواجهه في المنطقة والفرص والخيارات المختلفة المتاحة في دول "مجلس التعاون"، لتحسين أمن فضائها الإليكتروني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للسياسات يناقش الخيارات الخليجية للرد على النووي الإيراني الإمارات للسياسات يناقش الخيارات الخليجية للرد على النووي الإيراني



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates