التخفيضات تقود المتسوقين في أسواق العين لشراء مستلزمات العيد مبكرًا
آخر تحديث 00:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتضمن الملابس الجاهزة والأحذية وغيرها

التخفيضات تقود المتسوقين في أسواق العين لشراء مستلزمات العيد مبكرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التخفيضات تقود المتسوقين في أسواق العين لشراء مستلزمات العيد مبكرًا

أسواق مدينة العين
العين - صوت الإمارات

تشهد أسواق مدينة العين حركة تجارية نشطة من جانب المتسوقين الراغبين في شراء مستلزمات شهر رمضان المبارك من سلع ومواد استهلاكية خاصة بالشهر الفضيل، مع تزايد في الإقبال بشكل ملحوظ على مستلزمات عيد الفطر المبارك، الأمر الذي تحول فيما يبدو إلى عادة سنوية لدى المستهلكين، حيث أعلن الكثير من المحال التجارية ذات الأسماء المعروفة عن تخفيضات واسعة، إلى جانب إعلان محال تجارية أخرى عن مزيد من التخفيضات على المنتجات التي تبيعها، المتمثلة أغلبها في الملابس الجاهزة والأحذية وغيرها من المنتجات الأخرى التي تلمس احتياجات الأعياد أكثر من نظيرتها التي تحتاجها الأسر خلال الشهر الفضيل بلغت نسبتها حد التسعين في المئة.

وانتعشت أسواق الملابس الجاهزة و الأحذية والمحلات الخاصة ببيع منتجات الأطفال، التي تشهد بدورها حركة تنزيلات وتخفيضات كبرى، في حركة استباقية من جانب المتسوقين الراغبين في شراء ملابس العيد لأسرهم قبل انتهاء موسم التخفيضات الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضح متسوقون إن الفرصة سانحة لشراء مستلزمات العيد الخاصة بأسرهم لاسيما أنها تتزامن مع صرف الرواتب، لافتين إلى أن الإعداد الجيد لعيد الفطر المبارك في الوقت الحالي، هو الذي يتصدر قائمة أولوياتهم، لاسيما أن العروض المتوفرة حاليا ستختفي خلال الأيام المقبلة، وتعود الأسعار إلى طبيعتها باعتبار أن فترة الأعياد تعد موسما هاما بالنسبة لهم وتغيب التخفيضات الحالية وجميع أشكال العروض الخاصة، مؤكدين أنهم في حالة سباق مع الزمن من أجل الظفر بكسوة للعيد يفرحون بها أبناءهم، حيث لا يعلم أي متسوق منهم متى تنتهي التخفيضات الحالية.

وأشار المتسوقون إن تجهيز أبنائهم بملابس ومستلزمات خاصة بعيد الفطر المبارك، يتصدر أولوياتهم في الوقت الحالي، وإن التخفيضات أسهمت في تمكنهم من توفير مستلزمات العيد بأسعار تقل بنسب كبيرة عن الأعوام الماضية.

من جانبه أكد خالد محمد المدير الإقليمي لسلسلة من محلات الهايبر ماركت، أن الإقبال المتزايد من الزبائن والرواد خلال الأسبوع الماضي دفع إدارة محلاته إلى تمديد ساعات العمل، والإعلان عن مزيد من التخفيضات على الملابس النسائية والرجالية، إلى جانب مستلزمات الأطفال، وأضاف أن سلسلة محلاته كغيرها من المحال التجارية الأخرى ملتزمة بجدول معين للتخفيضات التي تنطلق كل عام في الوقت نفسه، إلا أنها تزامنت العام الحالي مع قرب شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك، وهو ما أدركه المتسوقون بشكل مبكر، دفعهم إلى التركيز على مستلزمات العيد بشكل واضح.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التخفيضات تقود المتسوقين في أسواق العين لشراء مستلزمات العيد مبكرًا التخفيضات تقود المتسوقين في أسواق العين لشراء مستلزمات العيد مبكرًا



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 05:02 2024 الخميس ,11 تموز / يوليو

وجهات سياحية مُميزة لعشاق كرة القدم
 صوت الإمارات - وجهات سياحية مُميزة لعشاق كرة القدم

GMT 00:42 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

دراسة يابانية عن قدرات فهم القطط لأصوات محددة

GMT 02:18 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

أرسنال يبدأ تدريباته المغلقة في دبي

GMT 13:23 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تامر عاشور ينتهي مِن تسجيل أحدث ألبوماته ويستعدّ لطرحه

GMT 13:13 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ولاء الشريف تؤكد أنها ستظهر شريرة للمرة الأولى

GMT 01:45 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طليقي يستغل أي شيء للإساءة إلى سمعتي بالكذب

GMT 13:44 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

مخيم جزيرة Nusa Penid مغامرة سياحية في جزيرة بينيدا

GMT 06:39 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أعداد طائر الزقزاق في اسكتلندا

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق مشروع الدروس الإلكترونية ب 5 مشيط

GMT 06:24 2013 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

الكويت تتعرض لعاصفة ترابية شديدة الإثنين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates