الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

دعت المواطنين إلى الاطلاع على نصائح وإرشادات السفر

"الخارجية الإماراتية" تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخارجية الإماراتية" تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان

الشابين عبدالله ومنصور
أبوظبي- سعيد المهيري

أكد مدير إدارة شؤون المواطنين بالإنابة في وزارة الخارجية، راشد الظاهري، أن الأمل لا زال قائماً في العثور على الشابين عبدالله ومنصور الظاهري الغريقين في بحر صلالة على قيد الحياة، خلال الساعات المقبلة، لاسيما وأن عمليات البحث مستمرة، والوزارة تتابع مع سفارة الدولة في مسقط جهود السلطات العمانية في البحث عن الشابين.

وأضاف الظاهري، في تصريحات صحافية "حتى الآن ليس لدينا أي معلومات عن مصير الشابين وهو ما يجعلنا نتمسك بالأمل في العثور عليهما حيين، والخارجية الإماراتية بالتنسيق مع سفارة الدولة تتابع مع السلطات العمانية المستجدات المتعلقة بعمليات البحث".

وأوضح الظاهري أن الوزارة تلقت معلومات تفيد بغرق مجموعة من الشبان الإماراتيين في بحر صلالة وعلى الفور اتخذت الإجراءات اللازمة لمتابعة الحادثة، وتابع "درى إبلاغنا من قبل سفارتنا في مسقط عن نجاة أربعة شبان وفقدان اثنين، وبدأنا التواصل مع السلطات العمانية لمتابعة عمليات البحث التي مازالت مستمرة حتى الآن في ظروف جوية غير مستقرة".

ولفت مدير إدارة شؤون المواطنين بالإنابة في وزارة الخارجية "أياً كانت نتائج البحث فستتعاطى وزارة الخارجية الإماراتية مع وضع الشابين ضمن الإجراءات المتبعة، وإن كانا على قيد الحياة فستقدم لهما الخدمات الطبية كافة بالتنسيق مع سفارتنا والسلطات العمانية".

وأعرب  الظاهري، عن ثقة الخارجية الإماراتية في جهود فرق البحث العمانية، داعياً الشبان المتطوعين الذين توجهوا إلى منطقة مرباط  للمشاركة، في عمليات البحث إلى عدم الاقتراب من المياه لخطورتها، حفاظاً على سلامتهم وتجنباً لأي مخاطر أخرى.

وأكد الظاهري أن الخارجية الإماراتية حريصة على رعاية المواطنين من المخاطر التي قد تحيط بهم، وتعمل باستمرار على تزويدهم بالمعلومات الوقائية التي تجنبهم التوجه إلى الأماكن الخطرة التي قد تلحق بهم الضرر، داعياً المواطنين إلى الاطلاع بشكل دائم على نصائح وإرشادات السفر التي تنشرها الوزارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان الخارجية الإماراتية تتابع عمليات البحث عن شابين غرقا في سواحل عمان



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates