السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مواقع مدينتي الرياض والدمام

السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين

السلطات السعودية
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

أعلنت السلطات السعودية، الاثنين، القبض على خلايا إرهابية في عمليات أمنية متزامنة في الرياض والدمام، ومن بين المقبوض عليهم متسللون عائدون من مناطق الصراع، وأحد المقبوض عليهم كان على صلة بالأخوين الزهراني واللذين قبض عليهما الأسبوع الفائت.
 
ونص بيان وزارة الداخلية على الآتي : "إلحاقًا للبيان الصادر بتاريخ ١٤٣٦/١٢/٣ هجريًا بشأن مداهمة قوات الأمن موقعين مختلفين في منطقة الرياض أحدهما في حي المونسية، والقبض على كل من أحمد سعيد الزهراني ومحمد سعيد الزهراني، أما الثاني فيقع في محافظة ضرماء وتم فيه ضبط معمل لتصنيع المواد المتفجرة".

وأضاف: "تمكنت الجهات الأمنية، بعون الله، من كشف خلية إرهابية مكونه من خمسة أشخاص تواجدوا في أربعة مواقع؛ ثلاثة منها في مدينة الرياض والرابع في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية، ومن بينهم الشخص الذي استأجر منزل المونسيه كوكر إرهابي، فر منه قبل مداهمته ويدعى: فهد بن فلاح سليمان الحربي، وكانت هذه الخلية تخطط لتنفيذ عمل إرهابي وشيك بلغ مراحل متقدمة من الإعداد للتنفيذ، وبناءً على ما توفر تم تنفيذ أربع عمليات أمنية متزامنة شملت المواقع المحددة؛ يوم الأحد الموافق ١٤٣٦/١٢/١٤هجريًا، وأسفرت نتائجها عن الآتي:

- الموقع الأول: وهو عبارة عن شقة سكنية في حي بدر في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية، ونتج عن المداهمة مقتل المطلوب: عبد العزيز بن زيد الوبيري الشمري بعد مبادرته بإطلاق النار على رجال الأمن، والقبض على كل من:هند بن محمد حمود العتيبي سعودي الجنسية، وفهد بن فلاح سليمان الحربي سعودي الجنسية.

- الموقع الثاني: وهو عبارة عن شقة سكنية في حي الفلاح في مدينة الرياض، ونتج عن المداهمة مقتل المطلوب: عقيل بن عميش عقيل العقيلي المطيري سعودي الجنسية، بعد مبادرته بإطلاق النار على رجال الأمن، وهو ممن سبق استعادتهم من العراق وسجنه بعدها لمدة ثلاثة أعوام.

-الموقع الثالث: وهو عبارة عن فيلا سكنية في حي الأندلس ونتج عن محاصرتها استسلام المطلوب: فيصل بن حامد احمد آل حامد الغامدي سعودي الجنسية.

-الموقع الرابع: وهو عبارة عن ملحق سكني في حي السلي في مدينة الرياض اتخذ كموقع للقاءات عناصر الخلية، وتبين من فحصه وجود تحصينات له من الداخل".

وتابع البيان: "لا تزال الجهات الأمنية توالي ميدانيًا مباشرة عمليات موسعة ومكثفة حول جوانب مهمة تتعلق بأنشطة هذه الخلية وما ضبط في مواقعها، ومصلحة التحقيق في هذه المرحلة تقتضي التريث في الإفصاح عنها إلى أن تكتمل الإجراءات القائمة بشأنها وبشأن الأطراف المرتبطة بها، وسيعلن في وقته عن التفاصيل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 18:42 2016 الأربعاء ,20 إبريل / نيسان

مجوهرات معوّض للعرائس ببريق يخطف الأنظار

GMT 18:22 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق الهامبرغر في أستراليا لرواد الأماكن الغريبة والمميزة

GMT 20:21 2021 الإثنين ,01 آذار/ مارس

غفران تعلن مشاركتها في "الاختيار 2" رمضان 2021

GMT 18:53 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحذية الفضية تسيطر بشكل كبير على موضة عام 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates