السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مواقع مدينتي الرياض والدمام

السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين

السلطات السعودية
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

أعلنت السلطات السعودية، الاثنين، القبض على خلايا إرهابية في عمليات أمنية متزامنة في الرياض والدمام، ومن بين المقبوض عليهم متسللون عائدون من مناطق الصراع، وأحد المقبوض عليهم كان على صلة بالأخوين الزهراني واللذين قبض عليهما الأسبوع الفائت.
 
ونص بيان وزارة الداخلية على الآتي : "إلحاقًا للبيان الصادر بتاريخ ١٤٣٦/١٢/٣ هجريًا بشأن مداهمة قوات الأمن موقعين مختلفين في منطقة الرياض أحدهما في حي المونسية، والقبض على كل من أحمد سعيد الزهراني ومحمد سعيد الزهراني، أما الثاني فيقع في محافظة ضرماء وتم فيه ضبط معمل لتصنيع المواد المتفجرة".

وأضاف: "تمكنت الجهات الأمنية، بعون الله، من كشف خلية إرهابية مكونه من خمسة أشخاص تواجدوا في أربعة مواقع؛ ثلاثة منها في مدينة الرياض والرابع في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية، ومن بينهم الشخص الذي استأجر منزل المونسيه كوكر إرهابي، فر منه قبل مداهمته ويدعى: فهد بن فلاح سليمان الحربي، وكانت هذه الخلية تخطط لتنفيذ عمل إرهابي وشيك بلغ مراحل متقدمة من الإعداد للتنفيذ، وبناءً على ما توفر تم تنفيذ أربع عمليات أمنية متزامنة شملت المواقع المحددة؛ يوم الأحد الموافق ١٤٣٦/١٢/١٤هجريًا، وأسفرت نتائجها عن الآتي:

- الموقع الأول: وهو عبارة عن شقة سكنية في حي بدر في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية، ونتج عن المداهمة مقتل المطلوب: عبد العزيز بن زيد الوبيري الشمري بعد مبادرته بإطلاق النار على رجال الأمن، والقبض على كل من:هند بن محمد حمود العتيبي سعودي الجنسية، وفهد بن فلاح سليمان الحربي سعودي الجنسية.

- الموقع الثاني: وهو عبارة عن شقة سكنية في حي الفلاح في مدينة الرياض، ونتج عن المداهمة مقتل المطلوب: عقيل بن عميش عقيل العقيلي المطيري سعودي الجنسية، بعد مبادرته بإطلاق النار على رجال الأمن، وهو ممن سبق استعادتهم من العراق وسجنه بعدها لمدة ثلاثة أعوام.

-الموقع الثالث: وهو عبارة عن فيلا سكنية في حي الأندلس ونتج عن محاصرتها استسلام المطلوب: فيصل بن حامد احمد آل حامد الغامدي سعودي الجنسية.

-الموقع الرابع: وهو عبارة عن ملحق سكني في حي السلي في مدينة الرياض اتخذ كموقع للقاءات عناصر الخلية، وتبين من فحصه وجود تحصينات له من الداخل".

وتابع البيان: "لا تزال الجهات الأمنية توالي ميدانيًا مباشرة عمليات موسعة ومكثفة حول جوانب مهمة تتعلق بأنشطة هذه الخلية وما ضبط في مواقعها، ومصلحة التحقيق في هذه المرحلة تقتضي التريث في الإفصاح عنها إلى أن تكتمل الإجراءات القائمة بشأنها وبشأن الأطراف المرتبطة بها، وسيعلن في وقته عن التفاصيل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين السعودية تنفذ أربع عمليات أمنية متزامنة للقبض على متطرفين



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates