السيسي يستقبل محمد بن زايد ويثمن المواقف المشرفة للإمارات لدعم الاقتصاد المصري
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبوظبي يجدد موقف بلاده الداعم لمسيرة مصر السياسية والتنموية

السيسي يستقبل محمد بن زايد ويثمن المواقف المشرفة للإمارات لدعم الاقتصاد المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يستقبل محمد بن زايد ويثمن المواقف المشرفة للإمارات لدعم الاقتصاد المصري

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
أبوظبي- فهد الحوسني ـ القاهرة ـ أحمد عبد الفتاج

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
السيسي يستقبل محمد بن زايد ويثمن المواقف المشرفة للإمارات لدعم الاقتصاد المصري

وضم الوفد المرافق له كلًا من رئيس مؤسسة الشيخ زايد للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب مستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان ووكيل ديوان ولي عهد أبو ظبي محمد مبارك المزروعي.

وصرّح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، بأن الشيخ محمد بن زايد، نقل للرئيس السيسي تحيات وتقدير رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، متمنيًا لمصر وشعبها كل النجاح والتوفيق وتحقيق المزيد من النمو والازدهار.السيسي يستقبل محمد بن زايد ويثمن المواقف المشرفة للإمارات لدعم الاقتصاد المصري

ووجَّه الرئيس السيسي، التحية والتقدير لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيدًا بالمواقف المشرفة التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وشعبًا، لدعم مصر ومساندة إرادة شعبها، مثنيًا على جهودها المُقدرة لدعم الاقتصاد المصري، متمنيًا لدولة الإمارات العربية المتحدة مزيدًا من الرخاء والتقدم والتطور.

وأضاف المتحدث الرسمي، أنه تم خلال اللقاء التباحث بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين على مختلف أصعدتها السياسية والاقتصادية والتنموية، وسبل تنميتها وتطويرها لتنتقل إلى آفاق أرحب ومستوى أكثر تميزًا للتعاون والتنسيق الاستراتيجي بين البلدين بما يخدم مصالح الدولتين والشعبين الشقيقين، لاسيما في ضوء الظروف التي تمر بها المنطقة والتي تتطلب تضافرًا للجهود وبناء استراتيجية عربية مؤثرة وقادرة على مواجهة التحديات المختلفة، لاسيما تلك المتعلقة بمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف.

وجدد الشيخ محمد بن زايد، خلال اللقاء، موقف بلاده الداعم لمصر سياسيًا واقتصاديًا، والمؤيِد لحق الشعب المصري في التنمية والاستقرار والنمو، مشيرًا إلى أن مصر تعد ركيزةً للاستقرار وصمام أمان في منطقة الشرق الأوسط، بما تمثله من ثقل استراتيجي وأمني في المنطقة، وهو الأمر الذي يضاعف من أهمية مساندتها في تلك المرحلة الفارقة.

وأضاف السفير علاء يوسف أن الرئيس السيسي استعرض العديد من الفرص الواعدة والمشاريع الاستثمارية التي سيتم طرحها في إطار مشروع التنمية في منطقة قناة السويس.

كما أعرب عن ترحيب مصر، حكومة وشعبًا، بالاستثمارات العربية المباشرة، ومن بينها الاستثمارات الإماراتية، موجهًا الشكر لدولة الإمارات على الدور الحيوي الذي تلعبه لمساندة ودعم عملية التنمية الشاملة في مصر.

وأكد الشيخ محمد بن زايد، أن الإمارات حريصة على المشاركة في دعم المسيرة الاقتصادية والتنمية الحضارية لمصر بما يتناسب مع مكانة مصر، حيث تشهد المرحلة الحالية استثمارًا لمقوماتها الاقتصادية وتنفيذ استراتيجيات استثمارية مشجعة تصب في صالح نمو الاقتصاد المصري.

وذكر السفير علاء يوسف، أن رؤى البلدين تطابقت بشأن العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التأكيد على الحاجة إلى اتخاذ إجراءات سريعة لمواجهة الأخطار التي تهدد الأمن القومي العربي وكذا السلم والأمن الدوليين، لاسيما في ظل اتساع دائرة انتشار الإرهاب الذي أضحى لا يعرف حدودًا.

كما دعا الجانبان المجتمع الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياته والمساهمة بشكل جاد وعملي في إيجاد الحلول السلمية للصراعات التي تشهدها دول المنطقة، بما يساهم في إرساء الأمن وتحقيق الاستقرار والتنمية للشعوب العربية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يستقبل محمد بن زايد ويثمن المواقف المشرفة للإمارات لدعم الاقتصاد المصري السيسي يستقبل محمد بن زايد ويثمن المواقف المشرفة للإمارات لدعم الاقتصاد المصري



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates