الشيخ حمدان بن زايد يطلع على مشروع المبنى الجديد لـ الهلال الأحمر
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسلم جوائز حصدتها الهيئة في مهرجان نيويورك للأفلام

الشيخ حمدان بن زايد يطلع على مشروع المبنى الجديد لـ" الهلال الأحمر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن زايد يطلع على مشروع المبنى الجديد لـ" الهلال الأحمر"

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي
أبوظبي - صوت الإمارات

استقبل ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في قصر النخيل وفد هيئة الهلال الأحمر برئاسة رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور حمدان مسلم المزروعي  الذي أطلع على مشروع المقر الرئيسي للهيئة والكائن في منطقة السفارات في أبوظبي.

وتعرف خلال اللقاء على مراحل وتفاصيل المبنى الذي سيتم بناؤه وفق درجة اللؤلؤة الثانية من نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ لـ "استدامة" الأمر الذي يسهم بدوره في تعزيز رؤية أبوظبي 2030 والإسهام في إرساء مجتمعات مستدامة.

ويتألف المبني المتوقع افتتاحه في العام 2017 من ثلاثة طوابق تحت الأرض وطابق أرضي وخمسة طوابق علوية على مساحة إجمالية تبلغ 24 الفا و641 مترا مربعا.

من جهة أخرى تسلم الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال اللقاء من وفد الهيئة الجوائز التي حصدتها هيئة الهلال الأحمر في مهرجان نيويورك الدولي للتليفزيون والأفلام من خلال فيلم "موجة الأسى" من إنتاج هيئة الهلال الأحمر.

وحصد الفيلم جائزتين ذهبيتين عن فئتي الأفلام الوثائقية والدراما الوثائقية وجائزة فضية عن فئة القضايا الاجتماعية وبرونزية عن فئة القضايا الاجتماعية إضافة إلى شهادة تقدير عن فئة المسؤولية المجتمعية.
ويجسد الفيلم قصة عائلة هندية فقدت ثلاثة من أطفالها خلال كارثة تسونامي التي ضربت عددا من الدول الآسيوية في عام 2005 وبمساعدة ودعم من هيئة الهلال الأحمر تمكنت الأسرة الهندية من تجاوز ظروف المحنة التي ألمت بها وقامت بتأسيس دار للأيتام يضم حاليا عشرات الأيتام الذين فقدوا ذويهم خلال الكارثة ووجدت الأسرة عزاءها في رعاية هؤلاء الأطفال والاهتمام بهم .

وأشاد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالدعم الذي تحظى به أنشطة وبرامج الهلال الأحمر من القيادة الرشيدة وأكد أن دولة الإمارات اختطت نهجا متميزا وأسلوبا منفردا في تعزيز أوجه العمل الخيري والإنساني وفتحت الأبواب على مصراعيها أمام الجميع لمد يد العون والمساعدة للشعوب والدول المحتاجة.

وأضافان هذا الإنجاز العالمي للهلال الأحمر في مجال إنتاج الأفلام الوثائقية وطرح القضايا الإنسانية للرأي العام بصورة واقعية يؤكد حرص الهيئة على تشجيع المبادرات الإبداعية التي تلفت الانتباه للقضايا الإنسانية الملحة وعلى رأسها كارثة تسونامي والتي عالجها الفيلم في قالب تراجيدي أظهر حجم المأساة التي تعرض لها السكان المحليون في الدول الآسيوية المنكوبة.

وبين أن حصد هيئة الهلال الأحمر لهذه الجوائز سيضاعف من المسؤولية الملقاة على عاتق الهيئة التي لن تدخر وسعا في سبيل تحقيق تطلعاتها الإنسانية عبر الانتشار والتوسع في البرامج التي تخدم المستهدفين داخل الدولة وخارجها وتلبي احتياجات المستضعفين وتعمل على تحسين أوضاعهم.

وأعرب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن تقديره للدور الذي يضطلع به مجلس الإدارة والأمانة العامة ومديرو المكاتب ووفود الهلال المنتشرة في كافة دول العالم في توجيه مسيرة الهيئة نحو المزيد من التجويد في الأداء والتميز في العطاء.

حضر اللقاء الأمين العام للهيئة الدكتور محمد عتيق الفلاحي ونائب الأمين العام للخدمات المساندة محمد يوسف الفهيم ونائب الأمين العام لشؤون التسويق فهد عبدالرحمن بن سلطان  وجمع التبرعات في الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن زايد يطلع على مشروع المبنى الجديد لـ الهلال الأحمر الشيخ حمدان بن زايد يطلع على مشروع المبنى الجديد لـ الهلال الأحمر



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates