الشيخ خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الأسرية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكد أهمية تعزيز الشراكات المجتمعية

الشيخ خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الأسرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الأسرية

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

رفع مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى رئيس الدولة،  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله، وإلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدعم ومساندتهما للمؤسسة ومراكزها والفئات التي تمثلها من أجل الوصول للأهداف السامية المرجوة من إنشائها، وتحقيق طموح ورغبات القيادة الرشيدة للفئات المشمولة برعاية المؤسسة.

وأشاد  رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة المؤسسة، بالدعم الكبير الذي تحظى به مؤسسة "زايد العليا" من القيادة الرشيدة تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة، بضرورة توفير كافة أوجه الدعم لكافة الفئات المستفيدة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة من ذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الأسرية من الأيتام.

وثمن رئيس مجلس الإدارة الدعم المتميز واللامحدود من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدا أن رعايته الموصولة لبرامج المؤسسة ومبادراتها ومشاريعها الاستراتيجية تمكن المؤسسة من مواصلة مسيرتها نحو تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها المتمثلة في تقديم أرقى الخدمات النوعية والمتميزة لأبنائنا وبناتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة وفاقدي الرعاية الأسرية "الأيتام".

وأعرب عن شكر وتقدير مجلس إدارة المؤسسة وجميع العاملين بها إلى  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان لرعايته الكريمة فعاليات مؤتمر أبوظبي الدولي السابع لذوي الإعاقة أكسس أبوظبي 2015 ومبادراته التي يقدمها بصفة عامة ولذوي الإعاقة بصفة خاصة.
وأشاد الشيخ خالد بن زايد آل نهيان بجهود العاملين في مختلف قطاعات ومراكز وأندية المؤسسة، داعيا إلى الاستمرار في تلك الجهود لرعاية وتأهيل كافة المنتسبين إلى المؤسسة ومن مختلف الفئات، وحثهم على بذل أقصى طاقاتهم في تأدية رسالتهم في خدمة ورعاية أبنائنا وبناتنا من ذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الأسرية " الأيتام"، وتوفير أرقى برامج التدريب والتأهيل والتعليم التي تساعد في تنمية القدرات والطاقات الموجودة لديهم، وتساعد في عملية دمجهم ليكونوا أفرادا فاعلين في مجتمعهم ومؤثرين في مسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها وطننا الغالي.

وأكد الشيخ خالد بن زايد آل نهيان أهمية الشراكات الاستراتيجية التي تربط المؤسسة مع العديد من الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية المحلية والاتحادية، ودور تلك الشراكات في إنجاح ودعم المبادرات والمشاريع التي تطلقها المؤسسة.

وأشاد بالنجاح المتميز الذي تحققه المؤسسة بالتعاون مع عدد من شركائها الاستراتيجيين، أبرزهم مجلس أبوظبي للتعليم بما يحقق الهدف الرئيسي الذي تسعى له بدمج المعاقين في مجتمعهم كي يكونوا أفرادا منتجين ومساهمين ومؤثرين في مسيرة النهضة لدولتنا المباركة.

من ناحيته، قدم الأمين العام للمؤسسة، محمد محمد فاضل الهاملي،  خلال الاجتماع تقريرا عن سير أعمال المؤسسة، استعرض فيه أهم التطورات والتغيرات التي جرت منذ عقد الاجتماع الأخير للمجلس.
واستعرض الاجتماع مقترحات بشأن الموازنة التشغيلية للمؤسسة ومراكزها للعام المقبل 2016، حيث تم إقرار رفعها للجهات المعنية، كما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة. حضر الاجتماع،الأمين العام للمؤسسة محمد محمد فاضل الهاملي، ، وكل من راشد عتيق كليب الهاملي ومبارك سعيد الشامسي وعبدالله عبد العالي الحميدان والدكتور خالد عيضة الجابري، أعضاء مجلس الإدارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الأسرية الشيخ خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الأسرية



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates