الشيخ سلطان القاسمي ينال وسام الاستحقاق الكبير مع النجمة الألمانية
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

تقديرًا لجهوده الثقافية والإنسانية والاجتماعية

الشيخ سلطان القاسمي ينال وسام الاستحقاق الكبير مع النجمة الألمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سلطان القاسمي ينال وسام الاستحقاق الكبير مع النجمة الألمانية

حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - صوت الإمارات

مٌنح عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بحضور ولي العهد نائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ونائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي مساء أمس الخميس في قصر البديع وسام الاستحقاق الكبير مع النجمة الألمانية.

وألقى حاكم الشارقة كلمة قدم فيها شكره إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية يواخيم جاوك  والشعب الألماني الشقيق وسفارة ألمانيا لدى الدولة على هذا التكريم، مؤكدا أن العلاقات ستبقى بناءة وقوية بين دولة الإمارات وجمهورية ألمانيا الاتحادية وأنها ترتبط بتاريخ عريق بين البلدين، كما أكد دعم الانسانية في مختلف مجالاتها كالثقافة والتجارة والسياحة وغيرها مما يديم التطور في هذه المجالات.

وأعرب سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الدولة إكهارد ويلهلم لوبكيماير  خلال كلمته عن استحقاق حاكم الشارقة لهذا الوسام نتيجة لجهوده الثقافية والانسانية والاجتماعية التي ساهمت في زيادة العلاقة بين البلدين وتحديدا في العلاقات التي تدعم الانسانية في مجالات الثقافة والتجارة والسياحة.

وأوضح السفير أنه صديق عزيز لجمهورية ألمانيا وهذه العلاقة الحقيقية للدولتين وأنه يتشرف بتقليده هذا الوسام نيابة عن رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية يواخيم جاوك .

وأشار إلى ان الشعب الألماني يتعايش فيما بينه بانسجام بين المسلمين وغير المسلمين.

وتلقى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وسام الاستحقاق الكبير مع النجمة الألمانية من سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية والتي قدمها نيابة عن رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وهنأ عمدة مدينة ولفسبورج الألمانية السابق،البروفيسور شن يل إك حاكم الشارقة على نيله هذا الوسام وأعرب عن سعادته بوجوده في إمارة الشارقة وأنه يرى هذه الإمارة بجهودها من خلال المركز الإسلامي الثقافي في ولفسبورج الذي أسسه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.

حضر التكريم المستشار في مكتب الحاكم الشيخ عصام بن صقر القاسمي   ورئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي ورئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي  والشيخ خالد بن سلطان القاسمي والشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني ورئيس مجلس التخطيط العمراني الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب الحاكم ووزير الصحة عبدالرحمن العويس ورئيس الديوان الأميري راشد أحمد بن الشيخ وسفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا جمعة مبارك الجنيبي وقائد عام شرطة الشارقة العميد سيف محمد الزري وجمال الطريفي المستشار في مكتب الحاكم وعدد من الشيوخ ورؤساء الدوائر المحلية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلطان القاسمي ينال وسام الاستحقاق الكبير مع النجمة الألمانية الشيخ سلطان القاسمي ينال وسام الاستحقاق الكبير مع النجمة الألمانية



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates