الشيخ سلطان القاسمي يوجه بإطلاق أسماء الشهداء على شوارع الشارقة
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخليدًا لبطولاتهم وتضحياتهم بدمائهم الغالية في سبيل الذود عن الوطن

الشيخ سلطان القاسمي يوجه بإطلاق أسماء الشهداء على شوارع الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سلطان القاسمي يوجه بإطلاق أسماء الشهداء على شوارع الشارقة

دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

شرعت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة في تنفيذ توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في تسمية بعض شوارع مدن ومناطق الإمارة بأسماء شهداء الوطن البواسل وذلك تخليدًا لبطولاتهم وتضحياتهم بدمائهم الغالية في سبيل الذود عن حياض الوطن وشرف الأمة العربية أثناء تأدية واجبهم المقدس ضمن قوات التحالف العربي في اليمن الشقيق.

وأكد رئيس دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة المهندس صلاح بطي بن بطي أن توجيهات حاكم الشارقة في هذا الصدد تأتي تجسيدًا للقيم والمعاني العليا التي يمثلها الشهيد والذي كرمه المولى عز وجل وبوأه مرتبة رفيعة وجعل شهادته مغفرة له وشفاعة لأقاربه وبشره بالجنة وأن يبعث ورائحة المسك تفوح من جرحه كما تؤكد هذه التوجيهات المكانة التي يمثلها الشهيد لدى قيادتنا الرشيدة بوصفه النموذج الملهم والمثالي لمعاني العطاء والوفاء التي يجسدها أبناء الوطن في ميادين البذل

وأضاف المهندس صلاح بطي بن بطي أن تضحيات هذه الكوكبة الطاهرة من أبناء الوطن تجبرنا على الوقوف إجلالاً للبسالة والبطولة في سبيل الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم وردع البغاة والمعتدين..مشيراً إلى أن أولئك الشهداء الأبرار سيبقون على مدى الدهر النموذج الأروع بين النماذج التي ترفع رايات دولتنا الفتية خفاقة تحمل رسالتنا السامية الداعية إلى السلام والمحبة ونجدة المظلوم.

وأوضح المهندس صلاح بطي بن بطي أن حاكم الشارقة وجه بأن يراعى عند اختيار الشوارع التي ستحمل أسماء الشهداء الأبـرار بأن تكون بالقرب من مساكنهم أو مسـاكن ذويهم ضمن حيهم السـكني لكي تصبح مصدر إعزاز وفخر لمناطقهم ومدنهم وبعد اعتماد المقترح سيتم الشروع فورًا في تركيب اللوحات على هذه الشوارع.

وفي هذا الصدد تم إطلاق اسم الشهيد أحمد غلام لنقاوي على أحد شوارع منطقة النوف 3، واسم الشهيد جمال مايد المهيري على أحد شوارع منطقة النوف 4، واسم الشهيد وليد محمد الياسي على أحد شوارع منطقة النوف 2، واسم الشهيد جمعة جوهر الحمادي على شارع عيسى بن أبان في منطقة القادسية، واسم الشهيد خليفة بدر جوهر على أحد شوارع منطقة الحومة بالشارقة، واسم الشهيد هزيم عبيد آل علي على أحد شوارع منطقة الحمرية غرب، واسم الشهيد يوسف حسن العبيدلي على أحد شوارع الرحمانية 6، واسم الشهيد غالب عامر هلابي على أحد شوارع منطقة الرحمانية 9، واسم الشهيدين راشد وحامد محمد البلوشي على شارعين من شوارع منطقة طريف في مدينة كلباء، واسم الشهيد حسن محمد الطنيجي على أحد شوارع منطقة مربع 19 في مدينة كلباء، واسم الشهيد راشد ناصر الزعابي على أحد شوارع منطقة حي القلعة في مدينة كلباء، واسم الشهيد سيف عيسى النقبي على شارع اللؤلؤية في منطقة اللؤلؤية بمدينة خورفكان، وإطلاق اسم الشهيد محمد إسماعيل البلوشي على أحد شوارع منطقة مغيدر في مدينة كلباء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلطان القاسمي يوجه بإطلاق أسماء الشهداء على شوارع الشارقة الشيخ سلطان القاسمي يوجه بإطلاق أسماء الشهداء على شوارع الشارقة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates