الشيخ محمد بن راشد و محمد بن زايد يعزيان  ذوي الشهيد عبدالله السيابي
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الأركان يتفقد الجرحى و المصابين في مستشفى كليفلاند

الشيخ محمد بن راشد و محمد بن زايد يعزيان ذوي الشهيد عبدالله السيابي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد و محمد بن زايد يعزيان  ذوي الشهيد عبدالله السيابي

الشيخ محمد بن راشد
أبوظبي- جواد الريسي

قدم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واجب العزاء في الشهيد البطل، محمد خلفان عبد الله السيابي، الذي ارتقى شهيداً مدافعاً عن الحق والشرعية والعدالة في اليمن.

 وزار نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مجلس عزاء الشهيد بمنطقة الشامخة في أبوظبي، يرافقهما ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس أركان القوات المسلحة، الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي،  ومدير مكتب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفريق مصبح بن راشد الفتان، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأسرة وذوي الشهيد عن "صادق عزائهما ومواساتهما، راجين الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه و يسكنه جنات النعيم و يلهم ذويه وزملاءه في قواتنا المسلحة الباسلة جميل الصبر وحسن العزاء إنه قريب سميع مجيب الدعاء.

من جانبه اطمأن رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، على المصابين والجرحى من أبناء القوات المسلحة البواسل، المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل ودعم الشرعية في اليمن.

 جاء خلال زيارته صباح يوم الخميس الجرحى والمصابين في مستشفى كليفلاند بأبوظبي، بمرافقة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، معرباً عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل.

وعبر المصابون من قواتنا المسلحة خلال تبادلهم الأحاديث مع رئيس الأركان عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أنهم ينتظرون استكمال العلاج والعودة لينضموا مجدداً إلى صفوف قواتنا المسلحة في ساحات العز والكرامة ليواصلوا مع إخوانهم واجبهم الوطني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد و محمد بن زايد يعزيان  ذوي الشهيد عبدالله السيابي الشيخ محمد بن راشد و محمد بن زايد يعزيان  ذوي الشهيد عبدالله السيابي



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates