الطائرات الروسية تقصف أكثر من ألفي منشأة لـ داعش في سورية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الغارات استهدفت معاقل التنظيم بقنبلتين خارقتين للخرسانة

الطائرات الروسية تقصف أكثر من ألفي منشأة لـ "داعش" في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطائرات الروسية تقصف أكثر من ألفي منشأة لـ "داعش" في سورية

الطائرات الروسية في سورية
دمشق- نور خوام

أعلن رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان العامة أندريه كارتابولوف، أن سلاح الجو الروسي شن غارات على ألفي موقع لـ"داعش" في سورية منذ بدء العملية الجوية.
وأفاد كارتابولوف، الثلاثاء بأن المقاتلات الروسية تستمر بشن الضربات على منشآت تنظيم "داعش" و"جبهة النصرة" في سورية.

وأضاف: "مقاتلاتنا نفذت منذ بداية العملية 1631 طلعة حربية استهدفت خلالها 2084 منشأة للبنية التحتية التابعة للمتطرفين".

وأوضح أنه تم خلال هذه الغارات تدمير 287 مركز قيادة مختلفًا، و57 معسكر تدريب للمتطرفين، و40 معملًا وورشة لصنع العبوات الناسفة والصواريخ، و155 مستودعًا مختلفا للذخائر والوقود.

وفي غضون ذلك، أعلن المتحدث باسم القوات الفضائية الجوية الروسية إيغور كليموف، أن قاذفة "سو-24" ألقت الثلاثاء قنبلتين خارقتين للخرسانة على معاقل "داعش" في سورية.

وذكر كليموف للصحافيين، أن سلاح الجو الروسي ألقى على معاقل "داعش" قنبلتين خارقتين للخرسانة تزن الواحدة 500 كلغ.

وبيّن أن قنابل "بيتاب-500" تُستخدم لتدمير أقبية محمية ومحصنة بشكل جيد، حيث لا تُلقى على المدن، مشيرًا إلى أن قاذفة "سو-24" هي التي ألقتهما.

وكان الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف، أعلن الاثنين أن المقاتلات الروسية شنت خلال اليومين الماضيين 237 غارة على منشآت متطرفة في سورية.

وأبرز كوناشينكوف للصحافيين، أن هذه الضربات نفذت خلال 131 طلعة حربية شملت منشآت للمتطرفين في أرياف حماة واللاذقية وحمص ودمشق وحلب والرقة، دمرت خلالها مخبأ محصناً، ومعسكرًا لتدريب المتطرفين القادمين من دول مختلفة، وتحصينات ومخابئ تحت الأرض بالإضافة إلى مرابض مدفعية مضادة للطائرات.

ودمرت المقاتلات الروسية الاثنين مركزًا قياديًا ونقطة اتصال لـ"جبهة النصرة" قادرة على تشويش اتصالات القوات الحكومية اللاسلكية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطائرات الروسية تقصف أكثر من ألفي منشأة لـ داعش في سورية الطائرات الروسية تقصف أكثر من ألفي منشأة لـ داعش في سورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates