الطيران الحربي يشن 4 غارات على بلدة الدار الكبيرة في محافظة حمص
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

طائرات التحالف تداهم معاقل التنظيم في ريف حلب الشمالي

الطيران الحربي يشن 4 غارات على بلدة الدار الكبيرة في محافظة حمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران الحربي يشن 4 غارات على بلدة الدار الكبيرة في محافظة حمص

الطيران الحربي
دمشق - نور خوام

تجددت الاشتباكات، الجمعة، بين عناصر تنظيم "داعش"من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، بالقرب من دوار الكهرباء عند القسم الجنوبي لمدينة الحسكة، وسط قصف على مناطق الاشتباك من قِبل القوات الحكومية، بالتزامن مع سقوط قذائف على مناطق في مدينة الحسكة.
كما تدور اشتباكات شرق المدينة بين التنظيم والقوات الحكومية والمسحلين الموالين لها، في حين وردت معلومات أولية عن تسلل عناصر من التنظيم وتمركزهم عند الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة الحسكة.
وارتفع إلى 34 شخصًا من بينهم قيادي في فصيل مقاتل وناشط إعلامي عدد مقاتلي الفصائل المقاتلة الذين قتلوا خلال 24 ساعة من الاشتباكات العنيفة مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، والقصف من قِبل القوات الحكومية في مدينة درعا، ضمن معركة "عاصفة الجنوب" التي أطلقتها الفصائل المقاتلة للسيطرة على مدينة درعا وعدة بلدات محيطة بها.

بينما قصفت الفصائل تمركزات للقوات الحكومية في حي المنشية في مدينة درعا، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، كذلك قتل رجل وسقط عدد من الجرحى جراء قصف القوات الحكومية لمناطق في بلدة النعيمة، بينما تعرضت مناطق في بلدة إبطع لقصف من قِبل القوات الحكومية، دون أنباء عن إصابات.

وقتل طفل على الأقل وسقط عدد من الجرحى، جراء قصف الطيران الحربي على منطقة في بلدة سلمى بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي.

ودارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة وعناصر تنظيم "داعش" من جهة أخرى في منطقة اثريا في ريف حماة الشرقي، ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 5 عناصر على الأقل من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة الزبداني، ترافق مع فتح القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في المدينة، دون أنباء عن إصابات، كذلك تعرضت مناطق في جرود القلمون لقصف من قِبل القوات الحكومية، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية.

وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف وعناصر تنظيم "داعش" من طرف آخر في حي الرشدية في مدينة دير الزور، وسط أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

ونفذ الطيران الحربي 4 غارات على مناطق في بلدة الدار الكبيرة، كذلك نفذ الطيران الحربي غارتين أخرتين على منطقة عز الدين في ريف حمص الشمالي، ما أدى إلى سقوط جرحى في قرية عز الدين.

كما قتلت مواطنة جراء إصابتها في قصف جوي على أماكن في منطقة تدمر في ريف حمص الشرقي.

وقتل 3 عناصر من قوات الدفاع الوطني خلال الاشتباكات المستمرة مع الفصائل المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في منطقة التلول الحمر في محيط بلدة حضر في ريف القنيطرة الشمالي، في محاولة من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها استعادة السيطرة على نقاط كانت قد فقدتها قبل أيام.

وقصف الطيران الحربي مناطق في بلدة كفرناها في ريف حلب الغربي ولم ترد أنباء عن إصابات، كذلك قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة بنان الحصن وقرية سرج فارغ في ريف حلب الجنوبي، كما لا تزال الاشتباكات مستمرة في منطقة تلة المحروقات بالقرب من قرية الوضيحي في ريف حلب الجنوبي، بين الكتائب المقاتلة من طرف والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني ولواء القدس الفلسطيني من طرف آخر.

في حين استهدفت الكتائب المقاتلة عربة للقوات الحكومية تحمل ذخائر، ما أدى لانفجارها، في حين نفذت طائرات تابعة للتحالف عدة ضربات استهدفت بها تمركزات لعناصر تنظيم "داعش" قرب ضفاف نهر الفرات الشرقية في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وتدور اشتباكات بين عناصر من تنظيم "داعش" من جهة، ومقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي من جهة أخرى في بلدة الشيوخ بأطراف الريف الغربي لعين العرب (كوباني).

وقصف الطيران المروحي مناطق في قرية بليون بجبل الزاوية دون أنباء عن خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي يشن 4 غارات على بلدة الدار الكبيرة في محافظة حمص الطيران الحربي يشن 4 غارات على بلدة الدار الكبيرة في محافظة حمص



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates