اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي تعلن فتح باب الترشيحات لدورتها العاشرة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

كرَّمت 63 شخصًا وتلقت 220 ألف طلب خلال 10 سنوات

اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي تعلن فتح باب الترشيحات لدورتها العاشرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي تعلن فتح باب الترشيحات لدورتها العاشرة

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي، فتح باب الترشيحات لجائزة أبوظبي اعتبارًا من الأحد، وحتى 27 حزيران/ يونيو. وتكرم الجائزة التي تقام تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان، الشخصيات التي أسهمت بأعمالها الخيّرة وخدماتها الجليلة في إثراء المجتمع وإحداث تغيير إيجابي فيه.

ويمكن ترشيح كل من قدم مساهمة إيجابية في إمارة أبوظبي دون النظر عن عمره أو جنسيته. حتي لو كان يعيش خارج الدولة، في حال كان له تأثير إيجابي على مجتمع أبوظبي.

وتمنح الجائزة لمختلف المجالات سواء في الصحة أو التعليم أو الأعمال الخيرية أو الرياضية أو البيئية، أو غيرها لمن حققوا تأثيرا إيجابيا على مجموعة كبيرة من أفراد المجتمع.

وتحتفل جائزة أبوظبي هذا العام بمرور عشر سنوات منذ انطلاقها في 2005، وشهدت تكريم 63 شخصا من أصحاب الإنجازات والمساهمات الجليلة، ووصل عدد الترشيحات الإجمالية منذ انطلاق الجائزة حتى الدورة السابقة إلى أكثر من 220 ألف ترشيح.

وذكرت لجنة تنظيم جائزة أبوظبي أن عملية التقييم والتحكيم تمر بمراحل، بدء من جمع الترشيحات وتوثيقها ومرورا بفرزها، وإعداد قائمة بالمرشحين المختارين ورفعها إلى لجنة التقييم استنادا للمعايير المطلوبة، التي تدقق القائمة وإصدار تقارير مفصلة عن المرشحين، وتقديم التقارير إلى اللجنة العليا للتقييم لاعتمادها.

وصرّح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في "أبوظبي للإعلامي" الشريك الإعلامي لجائزة أبوظبي محمد إبراهيم المحمود، أن الجائزة مبادرة في غاية الأهمية تسعى إلى مشاركة أفراد المجتمع المحلي وتسليط الضوء على دور الأشخاص الذين تفانوا وأسهموا بخدماتهم وأعمالهم الخيّرة في تطوير المجتمع وحياة الأفراد.

وأضاف "نفخر بدورنا كشريك إعلامي رسمي لجائزة أبوظبي، وسنعمل على تقديم الدعم من خلال المساهمة في التعريف بقصص المكرمين السابقين واستعراض تقارير حول فعاليات الجائزة، وتشجيع الجميع على المشاركة في الترشيحات".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي تعلن فتح باب الترشيحات لدورتها العاشرة اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي تعلن فتح باب الترشيحات لدورتها العاشرة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates