المر يلتقي نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي ويبحث معه علاقات التعاون
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجانبان يشيدان بنجاح عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية

المر يلتقي نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي ويبحث معه علاقات التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المر يلتقي نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي ويبحث معه علاقات التعاون

مجلس الأمة الكويتي
ابوظبي - راشد الظاهري

التقى رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي محمد أحمد المر اليوم بمقر الأمانة العامة في دبي نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك الخرينج والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس الأمة الكويتي والتأكيد على أهمية تطويرها في مختلف المجالات وتبادل الزيارات والخبرات والاستفادة من تجارب الجانبين في هذا الشأن.

وأشاد المر في بداية اللقاء بعمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات بفضل توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ودولة الكويت بقيادة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والتي تعد مثالا للعلاقات الأخوية.

واستعرض رئيس المجلس مسيرة الحياة البرلمانية في دولة الإمارات وانجازات المجلس ونشاطه ودوره في دعم مسيرة التنمية الشاملة من خلال ممارسته لاختصاصاته الدستورية.

وتطرق اللقاء إلى أهم التطورات في المنطقة وآخر الأحداث في اليمن.

ونوه الجانبان بنجاح عملية عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية في تحقيق أهدافها، مؤكدين أن الخطوة القادمة هي عملية إعادة الأمل ليتم إعادة الاستقرار ووضع اليمن على الطريق الصحيح من خلال تحقيق التنمية في المجالات كافة.

بدوره أكد مبارك الخرينج أهمية هذا اللقاء في بحث مختلف القضايا التي تهم الجانبين، ونقل إلى رئيس المجلس الوطني الإماراتي تحيات رئيس مجلس الأمة في دولة الكويت الشقيقة مرزوق الغانم، مشيدا بالعلاقات الأخوية بين البلدين، ومؤكدا الحرص على تقويتها واستمرارها في جميع المجالات .

وأشاد بالإنجازات التي تحققها الدبلوماسية البرلمانية الإماراتية من خلال مشاركات الشعبة البرلمانية في مختلف المحافل البرلمانية العربية والإسلامية والدولية، معربا عن اعجابه بالتطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المر يلتقي نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي ويبحث معه علاقات التعاون المر يلتقي نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي ويبحث معه علاقات التعاون



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates