المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أطلع على استخدام أول جهاز لتقليل زمن الاستجابة

المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية

القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبوظبي - سعيد المهيري

حثَّ مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، اللواء عمير المهيري، الضباط والعاملين في مركز شرطة الشعبية التابع لمديرية شرطة العاصمة، على سرعة  إنجاز المعاملات وتبسيط الإجراءات على المراجعين، باستخدام الوسائل التقنية الحديثة، والسعي المستمر لتطوير مستوى الأداء والبرامج، وزيادة الإنتاجية من خلال استخدام المنهجية العلمية، وتعزيز علاقات التعاون والتواصل مع الشركاء في المجتمع.

وأكد حرص نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان على توفير بيئة عمل مثالية في المراكز الشرطية الشاملة والتي تصب في تطوير العمل الشرطي من خلال تنمية قدرات العاملين.

ودعا الضباط والعاملين في المركز إلى التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتعزيز العلاقة مع الشركاء الداخليين والخارجيين في منطقة الاختصاص تحقيقًا لرؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي ووزارة الداخلية.

وكان مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أجرى زيارة تفقدية إلى مركز شرطة الشعبية، وأطلع على طابور التفتيش وحث الضباط على المثابرة والانضباط، وتفقد سير العمل الميداني، داعيًا إلى الحرص على جودة الخدمات المقدمة للجمهور، و التقنيات المتطورة المستخدمة في المركز.

وتأتي الجولة في إطار الزيارات الميدانية التي تنفذها الإدارة العامة للعمليات الشرطية للمديريات والإدارات التابعة لها من منطلق المتابعة وتعميم سياسة المسؤولية والمحاسبة والتحفيز.

وتفقد ميدان الرماية المزود بأحدث جهاز محاكاة افتراضي لدعم العمل الشرطي الميداني بطريقة ذكية في المجالين الجنائي والتدريبي، ويحتوي الجهاز فائق التقنية على فنيات وتقنيات سمعية وبصرية تسهم في رفع كفاءة عناصر الشرطة من خلال التعامل مع الظروف الواقعية والميدانية المختلفة، وتجسد هذه التجربة في التدريب على دقة الرماية عبر جهاز محاكاة الإلكتروني عبر عدة سيناريوهات تسهم في إكساب العاملين الخبرات العملية المطلوبة.

واستمع مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي إلى شرح مفصل من مدير مركز شرطة الشعبية المقدم راشد الظاهري عن جهاز التقني (أم . دي. تي ، MDT)، الذي يستخدم للمرة الأولى على مستوى الدولة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وتم تفعيله في مركز شرطة الشعبية.

ويسهم في دعم العمل الميداني بشكل فعال، و يتميز بعرض خارطة فورية تساعد في الوصول لموقع مصدر البلاغ بأسرع وقت، مما يعزز من تقليل مدة الاستجابة وفق أفضل المعايير العالمية  المتقدمة والممارسات التي تطبقها القيادة العامة لشرطة أبوظبي من خلال وزارة الداخلية.

كما أطلع على غرفة العمليات المصغرة الخاصة بمركز شرطة الشعبية، التي تسهم في توفير المعلومات للدوريات الميدانية بمنطقة اختصاص شرطة الشعبية، بما يحقق فائدة قصوى للدوريات المتوجهة لمكان البلاغ، وتابع سير العمل في أفرع البحث الجنائي والتحريات والشرطة المجتمعية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية المهيري يحث على سرعة انجاز معاملات المراجعين بشرطة الشعبية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates