الهلال الأحمر الإماراتي يرسم الفرحة على وجوه أطفال ضحايا عدن
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

توزيع كسوة العيد ضمن الجهود الإنسانية التي تتبناها الدولة

"الهلال الأحمر" الإماراتي يرسم الفرحة على وجوه أطفال ضحايا عدن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر" الإماراتي يرسم الفرحة على وجوه أطفال ضحايا عدن

"الهلال الأحمر" الإماراتي يرسم الفرحة على وجوه أطفال ضحايا عدن
عدن ـ صوت الإمارات

رسمت هيئة "الهلال الأحمر" الإماراتي، البسمة على وجوه أطفال الشهداء في مدينة عدن الساحلية جنوب اليمن، من خلال عملية توزيع كسوة العيد، ضمن الجهود الإنسانية التي تتبناها الدولة من أجل أعادة الأمل لهذه المدينة التي تضررت جراء الحرب التي شنها المتمردون الحوثيون والمخلوع علي عبد الله صالح.

ودشنت الهيئة عملية توزيع كسوة العيد عبر مبادرة إنقاذ عدن، في مجمع الشامل التجاري في المنصورة، وتستهدف 600 طفل وطفلة من 215 أسرة شهيد.

وخلال التدشين، أشار نائب الأمين العام للمساعدات الدولية في هيئة "الهلال الأحمر" الإماراتي حميد راشد الشامسي، إلى أن هذه المساعدات بسيطة لأسر الضحايا، ومحاولة لإدخال البسمة والفرحة في وجه الأطفال.

وأضافت رئيس مبادرة إنقاذ عدن شادية جلال، أن المبادرة بدعم من "الهلال" الإماراتي ستنفذ مشروع أضاحي العيد، وتستهدف 100 أسرة من أسر الضحايا بواقع 3 كيلوجرامات لكل أسرة، ومشروع آخر سيكون عبارة عن مساعدات لأسرة الضحايا عبر خلق مشاريع صغيرة لهم تحسن من مستوى دخلهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يرسم الفرحة على وجوه أطفال ضحايا عدن الهلال الأحمر الإماراتي يرسم الفرحة على وجوه أطفال ضحايا عدن



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates