الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ مسحًا ميدانيًا لإعداد قاعدة بيانات تغطي سكان عدن
آخر تحديث 19:16:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتحديد الاحتياجات الفعلية لكل أسرة تمهيدًا لتوزيع المساعدات الإغاثية

"الهلال الأحمر" الإماراتي ينفذ مسحًا ميدانيًا لإعداد قاعدة بيانات تغطي سكان عدن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر" الإماراتي ينفذ مسحًا ميدانيًا لإعداد قاعدة بيانات تغطي سكان عدن

"الهلال الأحمر" الإماراتي
أبوظبي - راشد الظاهري

يشكّل وفد "الهلال الأحمر" الإماراتي في عدن فريق عمل ميداني من أبناء وبنات المحافظة لتنفيذ عملية مسح ميداني، وإعداد قاعدة بيانات تغطي كل سكان المديريات الثماني لمحافظة عدن.

وتهدف عملية المسح إلى معرفة العدد الحقيقي لسكان المحافظة، وتحديد الاحتياجات الفعلية لكل أسرة تمهيدًا لتوزيع المعونات الإغاثية كمرحلة أولى على الجميع دون استثناء.

وذكر مدير مكتب الهلال في عدن، حسن الجسمي، أنه "سيتم بشكل يومي تزويد المكتب بأعداد الذين تم إحصاؤهم من السكان في المديريات الثماني، مضيفًا أن المسح سيشمل عدد أفراد الأسرة وأعمارهم وجنسهم، كما سيحدد عدد المعاقين إن وجدوا وذلك لتحديد احتياجات كل فرد منهم.

وأوضح أن "المسح الميداني قد يستمر عدة أشهر غير أنه ستوزع في الأثناء المساعدات الإغاثية على من يتم إحصاؤهم أولًا بأول ودون تأخير"، مشيرًا إلى أن "المسح أو تسجيل الأسماء سيجري من خلال إثبات الهوية كجواز السفر أو رخصة القيادة أو شهادة الميلاد وعنوان السكن الأصلي، نظرًا لوجود نازحين انتقلوا إلى أماكن أخرى بحثًا عن الأمن والسلامة بعيدًا عن الحرب" .

وأضاف أنه "سيتم التأكد من كل ذلك عبر وسائل وجهات مسؤولة، مثل إمام المسجد وغيره من الجهات المعتمدة، ويعمل في مكتب الهلال الأحمر الإماراتي في عدن حاليًا فريق إماراتي وعدد من المتطوعين ومندوبي المكتب".

وأكد الجسمي أن "المرحلة الثانية ستركز في وقت قريب على المعونات الصحية وخاصة توفير احتياجات الأطفال من الحليب والمستلزمات الصحية للنساء"، وقال إن "عدد أفراد الفريق الميداني يزيد حاليًا على ثمانين من الرجال والنساء من أبناء عدن وأن العدد يمكن أن يزيد حسب الحاجة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ مسحًا ميدانيًا لإعداد قاعدة بيانات تغطي سكان عدن الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ مسحًا ميدانيًا لإعداد قاعدة بيانات تغطي سكان عدن



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates