الوطنية للانتخابات تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تبرعت بالأجهزة الانتخابية لصالح القطاع التعليمي في اليمن

"الوطنية للانتخابات" تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطنية للانتخابات" تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها

اللجنة الوطنية للانتخابات
أبوظبي- جواد الريسي

اعتمدت اللجنة الوطنية للانتخابات أسماء الفائزين بعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2015 خلال اجتماعها الرابع عشر الذي عقد في أبو ظبي، حيث تدارست اللجنة التقرير المقدم بشأن سير الأيام الانتخابية والجوانب المتعلقة بالمشاركة فيها، والتقرير القانوني المقدم من لجنة الطعون بشأن الطعن في النتائج الأولية للانتخابات، وذلك برئاسة وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، وحضور أعضاء اللجنة، الدكتور أنور محمد قرقاش.

جاء ذلك على هامش اجتماع اللجنة الرابع عشر الذي عقد في أبوظبي، حيث  نظرت اللجنة في تقرير لجنة الطعون، والتي اقتصرت على طعن واحد فقط قدمه أحد المرشحين في إمارة دبي، واتفقت بموجب أحكام المادة (56/أ) مع ما ورد من لجنة الطعون بقبول الطعن من الناحية الشكلية ورفضه من حيث الموضوع، نظراً لعدم تدعيم حجة طلب الطعن بدلائل قوية تنال من صحة النتائج الأولية المعلن عنها، وبذلك يحوز القرار برفض الطعن قوة الحكم النهائي.

وأعلنت اللجنة أنها ستقوم بالتبرع بأجهزة البنية التحتية الإلكترونية التي تم استخدامها للعملية الانتخابية 2015 لصالح القطاع التعليمي في دولة اليمن الشقيقة.، والتي تشمل على العديد من أجهزة الكمبيوتر، وشاشات اللمس، وعدد كبير من الطابعات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وأكد الدكتور أنور محمد قرقاش خلال الاجتماع على أن توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها لكافة مراحل العملية الانتخابية انعكس بشكل لافت على نجاح العملية الانتخابية، وخروجها بهذه الصورة الحضارية، مشيراً إلى أن العملية الانتخابية الثالثة في دولة الإمارات عملت على تكريس نهج التدرج في تطوير الحياة البرلمانية، وتعزيز ثقافة المشاركة السياسية، وشكلت زيادة في الوعي السياسي الذي لمسناه لدى أعضاء الهيئات الانتخابية والمرشحين.

وعبرت اللجنة الوطنية للانتخابات عن تقديرها الكبير لوسائل الإعلام التي واكبت جميع مراحل العملية الانتخابية منذ اللحظة الأولى، وأظهرت حرصها الكبير على تثقيف وتوعية أعضاء الهيئات الانتخابية وكافة شرائح المجتمع بأهمية هذه الانتخابات، وكذلك دورها في تعزيز وصول رسائل اللجنة بمختلف الوسائل في جميع إمارات ومناطق دولة الإمارات.

من جانب آخر، تدارست اللجنة خلال اجتماعها العملية الانتخابية التي تمت يوم 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2015 من جميع جوانبها، إذ أكد رئيس اللجنة على أن هذه الانتخابات شكلت خطوة متقدمة على صعيد تطبيق برنامج التمكين السياسي الذي أرسى قواعده رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ونوه الدكتور أنور محمد قرقاش إلى أن اللجنة ستعمل على توثيق هذه الانتخابات بإعداد تقرير شامل ومفصل يوضح جميع جوانب هذه العملية ليكون مرجعاً في المراحل المقبلة، إذ ستعقد اللجنة ورشة عمل خاصة بالعديد من الجهات المعنية وذات العلاقة للوقوف على تقييمهم وآرائهم حول العملية الانتخابية 2015 ليتم إضافتها للتقرير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطنية للانتخابات تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها الوطنية للانتخابات تعتمد أسماء الفائزين وترفض الطعن الوحيد المقدم لها



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates