بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أطلقت المرحلة الثانية من المشروع في أحواض أخرى

بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة

بلدية مدينة أبو ظبي
أبوظبي – فيصل المنهالي

 أكدت بلدية مدينة أبو ظبي أنها أنجزت حتى الآن استبدال 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى جنوب الشامخة بناء على الطلبات التي تقدم بها المواطنون.

وأضافت البلدية أنها أطلقت في تاريخ 1 حزيران / يونيو الجاري المرحلة الثانية لاستبدال الأراضي والتي تختص بأحواض أخرى، مؤكدة استعداد المركز الرئيسي وجميع المراكز الخارجية لاستقبال المواطنين الراغبين بعملية الاستبدال وتقديم كل التسهيلات والإجراءات المرنة التي تتوافق مع تطلعاتهم، من خلال إنجاز معاملة الاستبدال في أقصر وقت وبأقل الإجراءات.

وأشارت البلدية أن هذا المشروع يأتي ضمن إطار حرص النظام البلدي في أبو ظبي على المساهمة في تحقيق الاستقرار للأسر المواطنة تجسيدًا لتوجيهات الحكومة الرشيدة وسعيها الحثيث لتأمين كل أسباب الراحة الحياة الكريمة، وتوفير منظومة الخدمات والبنية التحتية التي تتيح لهم معيشة مناسبة وفقًا للمعايير والقيم التي أرستها حكومة أبو ظبي الرشيدة، ويعبر هذا المشروع عن التزام النظام البلدي تجاه المواطنين من خلال تأهيل المناطق المناسبة لسكنهم ومعيشتهم، والإسهام في تحقيق استقرار الأسرة والمجتمع.

ونوهت أن استبدال قطع الأراضي من شمال الوثبة إلى جنوب الشامخة جاء نتيجة توافر جميع مكونات البنية التحتية والخدمات المتكاملة في أراضي جنوب الشامخة الأمر الذي يساهم في دفع وتسريع عجلة البناء والعمران حفاظًا على النسيج الاجتماعي و الترابط الأسري.

وأكدت البلدية أن النظام البلدي يسعى بكل جدية لتوفير سبل الراحة والخدمات المناسبة للمواطنين وتخييرهم بين البقاء في شمال الوثبة أو الانتقال إلى جنوب الشامخة وهو أمر اختياري غير ملزم لأي مواطن.

وأوضحت أنها استندت في اختيار الأحواض وقطع الأراضي المستهدفة من خلال اعتماد مبدأ أقدمية التخصيص وتاريخ تقديم الطلب في الحصول على قطعة الأرض، وذلك لتحقيق العدالة في توزيع واستبدال الأراضي في جنوب الشامخة.

وبيّنت البلدية أنه يتوجب على المواطنين الراغبين في عملية الاستبدال مراجعة المركز الرئيسي للبلدية في شارع الشيخ زايد أو أي مركز خدمة عملاء في المراكز الخارجية التابعة للبلدية، وإمضاء تعهد بالموافقة على النموذج الخاص بالطلب لإتمام إجراء عملية الاستبدال، وأن للمواطن كامل الحرية في الإقدام على هذه الخطوة أو الامتناع عنها، فالعميلة من أساسها اختيارية وغير ملزمة، وجاءت من أجل خدمة المواطنين وإتاحة أرض متكاملة الخدمات والبنية التحتية ليتمكنوا من تنفيذ مشاريعهم الإسكانية والعمرانية بأسرع وقت.

وأشارت البلدية أنها وبهدف تبليغ المواطنين الراغبين بالاستبدال تقوم بإرسال رسائل نصية لجميع المواطنين المعنيين بالأمر والمشمولين في المرحلة الثانية لعملية استبدال الأراضي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة بلدية أبو ظبي تستبدل 1360 قطعة أرض من شمال الوثبة إلى الشامخة



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates