جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الكعبي يؤكد أن زيادة عدد مراكز التصويت أثر إيجابًا

جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني

اللجنة الوطنية للانتخابات
أبوظبي - فيصل المنهالي

أشادت جمعية الإمارات لحقوق الإنسان بالدور الكبير الذي لعبته اللجنة الوطنية للانتخابات واللجان الانتخابية في جميع الإمارات فضلًا عن وعي المرشحين والناخبين والتزامهم العالي بالتعليمات والأنظمة ما بلور شراكة مثالية جمعت قادة الدولة ومسؤوليها مع المواطنين مما عزز التكامل والتعاضد في تعزيز التنمية المستدامة للإمارات وخدمة قضاياها وإيصال رسالتها.

وقال رئيس الجمعية محمد سالم بن ضويعن الكعبي: "إن الإجراءات التي تبنتها لجان التنظيم وتطوير اللجنة الوطنية لآلية اقتراع مبسطه وتعميمها على كافة إمارات الدولة قد أسهم بشكل كبير في تنفيذ الانتخابات بمراحلها الثلاث، تصويت السفارات والتصويت المبكر ويوم الاقتراع العام، بسهولة ويسر كما أن توفير كافة سبل الراحة للناخبين من قبل أعضاء الهيئات الانتخابية والتقيد بالتعليمات التنفيذية والإجراءات الناظمة لها قد كان له دور مؤثر وبناء على صعيد جمهور الناخبين وحسن ممارستهم الفعلية لحقهم بالاقتراع.

وأوضح ان تعدد المراكز الانتخابية وتنوع مناطقها ساهم في زيادة نسبة التصويت الأخير، لافتا إلى الإقبال الكبير من العناصر النسائية اللواتي توافدن بشكل لافت على مراكز التصويت للإدلاء بأصواتهن وتحقيق معادلة مشاركة المرأة الإماراتية الفاعلية في صنع القرار .

وأثنى الكعبي على جهود وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور بن محمد بن قرقاش في نجاح العملية الانتخابية الذي اتسمت بأعلى معايير الدقة والنزاهة والشفافية والانسجام التام مع المعايير والمبادئ الدولية ما سيعزز التجربة البرلمانية وتجربة التمكين السياسي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الكعبي ان العملية الانتخابية ستسهم دون شك في دعم مسيرة التنمية والتطوير التي تنتهجها دولة الأمارات لكونها مؤشر فعلي على تجسيد المواطن لحقه في المشاركة السياسية خصوصا إذا ما تمت بشفافية ونزاهة وحياد وهذا ما تحقق وتم احترامه والالتزام به في انتخابات المجلس الوطني الاتحادين التي اتسمت بأعلى درجات النزاهة والشفافية وخلت من المخالفات أو الخروقات ضد المرشحين خلال فترة الاقتراع بل مثلت هذه الانتخابات استجابة والتزام مطلق بالتوجهات الرسمية القاضية بضرورة التدخل لمنع أي عرقلة و تعطيل او تأثير سلبي على الناخبين والمرشحين.

وأعرب عن تهانيه لأبناء الإمارات جميعا ولمن اقترعوا وشاركوا بفاعلية بهذه المسيرة الديمقراطية التي تعزز التمثيل البرلماني وتدعم ضم المجلس لكفاءات وطنية في كل المجالات ما سيعزز دور المجلس في مواكبة حركة التطور الكبيرة التي تشهدها الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني جمعية حقوق الإنسان الإماراتية تشيد بنزاهة انتخابات المجلس الوطني



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates