شرطة أبو ظبي  تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أوضحت اعتماده عالميًا من منظمات الإنقاذ البحري الدولية

شرطة أبو ظبي تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبو ظبي  تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات

شرطة أبو ظبي
أبوظبي- سعيد المهيري

استحدثت إدارة الطوارئ والسلامة العامة، في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبو ظبي، فريقًا  متخصصًا بالبحث والإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات، وذلك ضمن إستراتيجية الإدارة لتطوير الأداء وتقديم أفضل الخدمات.

وأكد مدير عام العمليات المركزية في شرطة أبو ظبي العميد مهندس حسين أحمد الحارثي، حرص القيادة الشرطية على مواكبة التطورات والمستجدات على صعيد العمل الشرطي، وتنويع الخدمات لتشمل مختلف المجالات.

وأضاف أن الفريق المستحدث يعد إضافة نوعية لشرطة أبو ظبي في سعيها إلى تقديم خدمات رائدة، وتطبيقًا لرؤيتها نحو مجتمع ينعم بالأمن والسلامة.

 وأوضح مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبو ظبي العقيد محمد إبراهيم العامري، أن الفريق الجديد تم تجهيزه بمعدات وتقنيات حديثة، وقوارب مطاطية متخصصة،  ذات مواصفات عالمية، للتعامل مع مختلف الأحداث والمواقع الجغرافية، المصممة خصيصًا لمهام البحث والإنقاذ في الأودية والفيضانات والمياه الجارفة.

وأشار إلى أن الفريق يتكون من كوادر وطنية من ضباط وأفراد، تم تدريبهم بدورات تخصصية داخل الدولة ومتقدمة خارجية في مجال الغطس والإنقاذ، والانتشال من المياه الجارفة، والنزول في الأماكن المغلقة والمحصورة والآبار، مؤكدًا حرص الإدارة على تأهيل كوادرها، وتطوير مهاراتهم لتحقيق الأهداف الإستراتيجية بكفاءة ودقة.

وذكر العقيد العامري أن الفريق نفذ العديد من المهام العملية والتدريب في مجالات البحث والإنقاذ في الأودية والفيضانات، وأتم واجباته الموكلة إليه بكفاءة عكست جاهزيته العالية لمثل هذه المهام الإنسانية، وأنه تم اعتماده عالميًا من منظمات الإنقاذ البحري الدولية في مجالي البحث والإنقاذ للمياه الجارفة والأودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبو ظبي  تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات شرطة أبو ظبي  تستحدث فريقًا للإنقاذ في الأودية ومواقع الفيضانات



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates