شرطة دبي تحذر من العواقب القانونية لـالمزاح عبر رسائل تحتوي أمورًا أمنية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

دعت أي شخص يتعرض إلى مضايقات واتصالات خارجية للتواصل معها

شرطة دبي تحذر من العواقب القانونية لـ"المزاح" عبر رسائل تحتوي أمورًا أمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تحذر من العواقب القانونية لـ"المزاح" عبر رسائل تحتوي أمورًا أمنية

شرطة دبي تحذر من العواقب القانونية لـ"المزاح" عبر رسائل
ابوظبي - فهد الحوسني

حذرت شرطة دبي عبر المكتب الاعلامي لخدمة "الأمين"، الجمهور من التعاطي مع الاتصالات الخارجية مجهولة المصدر، منبهة إلى ضرورة عدم تزويد المتصلين بأية بيانات شخصية كالاسم أو العمر أو حتى البيانات ذات العلاقة بالأمور المالية، خوفا من التعرض لعملية نصب واحتيال أو ابتزاز.

وأكدت الشرطة، أهمية الاتصال مع الخدمة في حال تعرض أي شخص إلى مضايقات هاتفية من خارج الدولة من أجل حمايته من المحتالين، مشددة على أنّ التحذير من تقديم البيانات للغرباء يشمل أيضا المتصلين عبر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو أي خدمة ذكية.

ونوهت إلى أنّ بعض التصرفات غير المسؤولة بين الأصدقاء أو حتى الأقارب بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات الهاتفية، وإرسال رسائل تحتوي على أمور أمنية مقلقة، كإدعاء الشخص لصديقه بأنه ينتمي إلى جماعة أو جهة معينة، لإخافته من باب المزاح، مشيرة إلى أنّ هذا النوع من المزاح فيه خروج عن حدود الصداقة وله عواقب قانونية.

ودعت أي شخص يتعرض إلى مضايقات واتصالات خارجية تطلب بياناته التواصل معها، وتقديم بلاغ عبر الرقم المجاني 8004888 "هاتف وفاكس" لتواصل الجمهور معها من داخل الدولة، والرقم 009718004888. للتواصل معها من خارج الدولة.

وبينت أنها تستقبل بلاغات الجمهور عبر الرسائل النصية من الجمهور على الرقم 4444، وعلى البريد الإلكتروني [email protected]، وأيضًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "انستغرام" عبر حساب @alameenservice"، أو عبر خدمة "الواتس آب" على هاتف رقم 00971508566657، أو عبر خدمة البلاك بيري عبر رمز التعريف الشخصي 52ADFDE0، أو عن طريق تنزيل تطبيق الخدمة من متاجر "بلاك بيري أو أبل ستور أو أند رويد" وعن طريق الساعة الذكية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تحذر من العواقب القانونية لـالمزاح عبر رسائل تحتوي أمورًا أمنية شرطة دبي تحذر من العواقب القانونية لـالمزاح عبر رسائل تحتوي أمورًا أمنية



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates