عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية لاتفيا لبحث تعزيز التعاون المشترك
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أنّ البلديْن يدركان خطر الجماعات المتشددة على المنطقة

عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية لاتفيا لبحث تعزيز التعاون المشترك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية لاتفيا لبحث تعزيز التعاون المشترك

وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد
أبوظبي - راشد الظاهري

استقبل وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، في مكتبه في ديوان عام الوزارة وزير خارجية جمهورية لاتفيا، إيدجار رينكفكس الذي يزور البلاد حاليا.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات منها الاقتصادية والصحة والصناعة والأغذية والسياحة، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتبادل وجهات النظر حول المستجدات والتطورات الراهنة.

ورحب عبدالله بن زايد، في تصريحات صحافية عقب اللقاء، بالوزير إدجار رينكفكس في دولة الإمارات، وأعرب عن تطلعه إلى تعزيز الروابط المتنامية وثقته في أن اللقاء سيعزز أواصر التعاون فيما يخص العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأضاف أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة تهتم بعلاقتها المتميزة مع جمهورية لاتفيا والتي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1995، مؤكدا على الرغبة الحقيقية للطرفين في تطوير وتعزيز التعاون والتنسيق على الأصعـدة والمجالات كافة.
وأضاف عبدالله بن زايد أن دولة الإمارات ولاتفيا تدركان الخطر والتهديد التي تشكله الجماعات المتطرفة على أمن واستقرار الشرق الأوسط وغيرها من المناطق حول العالم، فضلا عن الخطورة التي تمثلها عودة المقاتلين الأجانب إلى دول الاتحاد الأوروبي بعد انضمامهم للقتال في صفوف تنظيم "داعش" المتشدد.

وأبدى وزير الخارجية الإماراتي في ختام تصريحاته، آماله في تحقيق المزيد من التعاون الثنائي وتوسيع العمل المشترك وأكد تطلعه المستمر لتحقيق المزيد من التعاون وتعزيز العلاقات مع جمهورية لاتفيا.
وشدّد وزير خارجية لاتفيا على حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات،  مشيدا بمسيرة التطور والنماء التي تشهدها الدولة في المجالات كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية لاتفيا لبحث تعزيز التعاون المشترك عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية لاتفيا لبحث تعزيز التعاون المشترك



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates