علماء وشيوخ المملكة السعودية يرحبون بقرارات خادم الحرمين الشريفين
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنوا مبايعتهم الأمير محمد بن نايف والأمير محمد بن سلمان

علماء وشيوخ المملكة السعودية يرحبون بقرارات خادم الحرمين الشريفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علماء وشيوخ المملكة السعودية يرحبون بقرارات خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
الرياض ـ عبد العزيز الدوسري

سجل شيوخ وعلماء ودعاة في المملكة العربية السعودية، تأييدًا واسعًا لقرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الأربعاء 29 نيسان/أبريل 2015، معلنين دعمهم قادة المملكة، ومبايعتهم الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وليًّا للعهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليًّا لولي العهد.

ورحبت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء باختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الأميرَ محمد بن نايف بن عبد العزيز وليًّا للعهد، واختياره الأميرَ محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليًّا لولي العهد.

وغرد الداعية الدكتور عائض القرني عبر حسابة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "نبايع ونبارك للأمير #محمد_بن_نايف_ولي_العهد وللأمير #محمد_بن_سلمان_ولي_ولي_العهد وفقهما الله وأعانهما وسددهما"، فيما أطلق إمام جامع الملك خالد سابقًا الشيخ عادل الكلباني، تغريدة من ميلانو الإيطالية، جاء بها "تحية من ميلانو لوطني الحبيب الذي أراه يحث الخطى إلى فجر جديد وعمر مديد، #سلمان_الخير يبني دولة".

وأشاد الدكتور محمد العريفي بقرارات الملك سلمان بن عبد العزيز، بدعائه "بورك لأمتي في بكورها، رب إحفظ خادم الحرمين ووفقه، وبارك وليَّيْه الـمُحمدين الأمير محمد بن نايف، والأمير محمد بن سلمان، وسدّدهما، وأعِـنهما".

ورحب الشيخ سلمان العودة بقرارات خادم الحرمين الشريفين، داعيًا " اللهم وفق خادم الحرمين وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، للصلاح والفلاح والرشد، واجعلهم رحمة للناس".
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قد دعا أبناء المملكة إلى مبايعة الأمير محمد بن نايف وليًّا للعهد، والأمير محمد بن سلمان وليًّا لولي العهد؛ وذلك في قصر الحكم في الرياض بعد صلاة عشاء اليوم الأربعاء.

ويأتي ذلك بعد إعفاء الأمير مقرن بن عبد العزيز من ولاية العهد ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء بناءً على طلبه، كما تم إعفاء الأمير سعود الفيصل من وزارة "الخارجية" لظروفه الصحية، إضافة إلى تعيين حمد السويلم رئيسًا للديوان الملكي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء وشيوخ المملكة السعودية يرحبون بقرارات خادم الحرمين الشريفين علماء وشيوخ المملكة السعودية يرحبون بقرارات خادم الحرمين الشريفين



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates