قائد مقاومة تعز يكشف عن أسلحة إيرانية وأسرى من جماعة صالح
آخر تحديث 14:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أكد أن أهالي المدينة يقفون موقفا مشرفا مع الوحدة الوطنية

قائد مقاومة تعز يكشف عن أسلحة إيرانية وأسرى من جماعة صالح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد مقاومة تعز يكشف عن أسلحة إيرانية وأسرى من جماعة صالح

أسلحة إيرانية
طهران - مهدي موسوي

 

كشف قائد المقاومة الشعبية في تعز الشيخ حمود المخلافي، أن الميليشيا الحوثية وما سماه "الحرس العائلي" للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، يقصفون تعز بأسلحة إيرانية حديثة، الأمر الذي نجم عنه مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ خلال الأيام الماضية. وأوضح المخلافي لصحيفة "الشرق الأوسط"  أن معسكرات الانقلابيين تقع حاليا شرق تعز وغربها، مبينا أن جاهزية مستشفيات تعز لإسعاف الجرحى دون المستوى المأمول، واصفا ما تقوم به الميليشيات من منع دخول العلاج للمدينة بالممارسة البربرية، مشددا على أسر المقاومة عددا من كبار ضباط الحرس الجمهوري برتبة عميد، بينما يلقى 30 إلى 40 جنديا من الميليشيا مقتلهم يوميا على يد المقاومة.

وأكد وجود اتصال بينهم وبين الحكومة الشرعية من أجل الحصول على مزيد من الدعم، مبينا أن كل أهالي تعز يقفون موقفا مشرفا مع الوحدة الوطنية، ويعارضون أي محاولة للالتفاف على الشرعية، وسوف يستمرون في مساندة الحكومة وتمكينها من ممارسة مهامها على أراضي البلاد في أقرب وقت ممكن.

وعمل المخلافي ضابط أمن في محافظته تعز، وهو مؤيد للشرعية التي يمثلها الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ويؤكد معارضته لأي انقلاب أو تمرد، وحاولت الميليشيات تصفيته في أكثر من محاولة اغتيال، وأثناء المعارك الجارية سقط ابن المخلافي وشقيقه من بين قتلى تعز.

وتجري المقاومة الشعبية في محافظة تعز تدريبات لخمسة آلاف مقاتل للزج بهم في المعارك ضد الحوثيين، وتهدف القوة الجديدة لفك الحصار عن المحافظة من ناحية المخا، وأبرزت حاجتها إلى الصواريخ الحرارية لحسم المعركة ودحر العدوان الحوثي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد مقاومة تعز يكشف عن أسلحة إيرانية وأسرى من جماعة صالح قائد مقاومة تعز يكشف عن أسلحة إيرانية وأسرى من جماعة صالح



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates