قرقاش يؤكد نجاح كامب ديفيد في تشخيص التحديات المشتركة في المنطقة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنّ السياسة الإيرانية التوسعية كانت محورًا أساسيًا في المباحثات

قرقاش يؤكد نجاح كامب ديفيد في تشخيص التحديات المشتركة في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد نجاح كامب ديفيد في تشخيص التحديات المشتركة في المنطقة

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي- فهد الحوسني

أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور أنور قرقاش، أن قمة كامب ديفيد نجحت في تشخيصها للتحديات المشتركة في المنطقة عبر حوار بنّاء مبني على الثقة والصداقة، مؤكدًا أن "التفاؤل بالقدرة المشتركة على التصدي للتحديات في المنطقة بات أكبر وذلك نظرًا لوحدة الموقف بالحديث بصوت واحد دوليًا.

وقال الدكتور قرقاش، "بعد طول إعداد وترقب، جاءت قمة كامب ديفيد ناجحة في تشخيصها للتحديات المشتركة في المنطقة وخلق الأجواء والآليات المطلوبة للتصدي لها".

وأضاف تميزت أجواء القمة التاريخية بالأريحية والصراحة، وتميز التشخيص حول أزمات المنطقة وخطوات تطوير الشراكة بحوار بناء مبني على الثقة والصداقة.

وتابع الدكتور قرقاش، السياسة الإيرانية الإقليمية وخططها التوسعية إذ كانت محورًا أساسيًا في القمة، ويبقى الأهم الذي تم انجازه تجديد وتحديث الشراكة الخليجية الأميركية.

ووصف وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية قمة كامب ديفيد بالإيجابية بامتياز، حيث الموقف الخليجي الموحد تناغم مع تفهم واشنطن لأهمية الحليف ومصدر قلقه، كما تم الاتفاق على سبل تطوير الشراكة.

وأشار وزير الشؤون الخارجية إلى أن تحديات المنطقة تتطلب وحدة الصف الخليجي والدور السعودي القائد وحيوية العلاقة مع واشنطن، وقمة كامب ديفيد كانت منصة ناجحة في هذا السياق.

وأضاف الدكتور قرقاش، أن التنسيق الخليجي الكبير في الطريق إلى القمة كان لافتًا، فالتعاون المشترك وحد الصوت حول الأهداف المشتركة وعزز الموقف، وهو ما نصبو اليه دائمًا.

وختم قرقاش: أننا أكثر تفاؤلًا حول قدرتنا المشتركة للتصدي للتحديات في المنطقة، وأساس التفاؤل وحدة الموقف وقدرتنا بالحديث صوتًا واحدًا دوليًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يؤكد نجاح كامب ديفيد في تشخيص التحديات المشتركة في المنطقة قرقاش يؤكد نجاح كامب ديفيد في تشخيص التحديات المشتركة في المنطقة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates