قرقاش يستنكر اتهامات الربيعي للإمارات بدعم التطرف ويصفه بـالمفلس
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أنّ بلاده تقدّر دور رئيس الوزراء العراقي وترفض التصعيد

قرقاش يستنكر اتهامات الربيعي للإمارات بدعم التطرف ويصفه بـ"المفلس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرقاش يستنكر اتهامات الربيعي للإمارات بدعم التطرف ويصفه بـ"المفلس"

وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية
ابوظبي - فهد الحوسني

استنكر وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش الاتهامات التي ساقها السياسي ومستشار الأمن القومي العراقي السابق، موفق الربيعي، والتي اتهم فيها دولة الإمارات العربية المتحدة بإرسال مئات الأطنان من المتفجرات وعشرات المتطرفين إلى العراق.

وأشار الوزير قرقاش إلى أنّ الربيعي يعتبر أحد مهندسي ورموز السياسات الطائفية التي قوضت مناعة العراق، مضيفًا أنّ الهجوم الذي يشنه ورموز الحكومة السابقة على الإمارات ومواقفها من التطرف "مفلس"، موضحا أن سياسات الحكومة العراقية السابقة أوصلت العراق إلى هذه النقطة.

 وأكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أن بلاده لا تسعى إلى التصعيد مع العراق الشقيق في محنته، وتقدر دور رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في هذه الظروف الدقيقة.

وأدلى الربيعي في وقت سابق بتصريحات اتهم فيها دولة الإمارات العربية المتحدة بإرسال مئات الأطنان من المتفجرات وعشرات المتطرفين إلى العراق، مبديا استعداده للكشف عن أسماء الانتحاريين الإماراتيين. على حد قوله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرقاش يستنكر اتهامات الربيعي للإمارات بدعم التطرف ويصفه بـالمفلس قرقاش يستنكر اتهامات الربيعي للإمارات بدعم التطرف ويصفه بـالمفلس



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates