محمد أحمد المر ورئيس وزراء ألبانيا يبحثان سُبل تعزيز التعاون الثنائي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أكدا أهمية التقارب بين الشعبين والبلدين في المجالات كافة

محمد أحمد المر ورئيس وزراء ألبانيا يبحثان سُبل تعزيز التعاون الثنائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد أحمد المر ورئيس وزراء ألبانيا يبحثان سُبل تعزيز التعاون الثنائي

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - صوت الإمارات

استقبل رئيس المجلس الوطني الاتحادي محمد أحمد المر، رئيس وزراء جمهورية ألبانيا إيدي راما، الاثنين، في مقر المجلس في أبوظبي.

وبحثا ـ خلال اللقاء ـ سُبل تعزيز وتفعيل علاقات التعاون الثنائية بين الإمارات وألبانيا في جميع المجالات، مما يعود بالفائدة على الشعبين الصديقين.

وحضر اللقاء كل من أعضاء المجلس خليفة ناصر السويدي، وأحمد عبيد المنصوري، ومحمد بطي القبيسي، والأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي الدكتور محمد سالم المزروعي.

وجرى خلال اللقاء تأكيد أهمية تعزيز التعاون في المجالات الثقافية والاقتصادية والسياحية، لما يملكه الجانبان من بيئة جاذبة لمختلف الاستثمارات في هذه المجالات، ولما لها من أهمية في تعزيز التقارب بين الشعبين والبلدين.

واستعرض رئيس المجلس المسيرة البرلمانية في الدولة، واختصاصات المجلس الدستورية ومناقشاته للقضايا الوطنية وتعاونه مع الحكومة.

وأشار المر خلال اللقاء إلى أهمية الاستفادة من المعارض المتنوعة والفعاليات الثقافية والاقتصادية التي تقام لدى الدولتين لما توفره من فرص يمكن البناء عليها في تعزيز الشراكات بين القطاعيين الحكومي والخاص لدى الجانبين.

وتطرق اللقاء إلى مساهمات دولة الإمارات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها لمختلف دول وشعوب العالم، بفضل دعم وتوجيه القيادة الرشيدة، والتي تمثل نموذجًا للعطاء الإنساني للتخفيف من معاناة الفئات المتضررة جراء الكوارث والأزمات الإنسانية.

و تمت الإشادة بدور الهلال الأحمر الإماراتي ومساعداته التي قدمها للشعب الألباني، كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع السياسية في المنطقة، خاصة ما آلت إليه الأوضاع في اليمن، وضرورة العودة إلى المبادرة الخليجية لتحقيق السلم والأمان.

وأكد إيدي راما حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص، ومع دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، وأهمية تطويرها في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والصحية، وتبادل الزيارات والخبرات والاطلاع على الفرص الواعدة الموجودة لدى البلدين للاستفادة منها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد أحمد المر ورئيس وزراء ألبانيا يبحثان سُبل تعزيز التعاون الثنائي محمد أحمد المر ورئيس وزراء ألبانيا يبحثان سُبل تعزيز التعاون الثنائي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates