محمد بن زايد يدعو إلى توحيد الجهود لمواجهة الأمراض والأوبئة الخطيرة
آخر تحديث 14:53:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد مواصلة الإمارات بناء الشراكات الدولية لمواجهة التحديات البشرية

محمد بن زايد يدعو إلى توحيد الجهود لمواجهة الأمراض والأوبئة الخطيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يدعو إلى توحيد الجهود لمواجهة الأمراض والأوبئة الخطيرة

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي – سعيد المهيري

أكدّ ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن "دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ستواصل سعيها الدؤوب من أجل بناء شراكات إقليمية ودولية فاعلة لمواجهة مختلف التحديات الإنسانية التي تواجه البشرية وفي مقدمتها "تخليص البشرية من شلل الأطفال إلى الأبد" والقضاء على هذا التهديد الخطير للصحة العامة".

وذكر الشيخ محمد بن زايد، في كلمة له بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة شلل الأطفال الذي يصادف الجمعة أن "دولة الإمارات العربية المتحدة ومن خلال التعاون مع جهات ومنظمات دولية متخصصة خطت خطوات كبيرة في استئصال مرض خطير يهدد بنية المجتمعات ومستقبل الأجيال المقبلة وتمكنت من خلال فرق الإغاثة الإنسانية من الوصول إلى أصعب المناطق في العالم والتي تشهد الحروب والصراعات لتقديم لقاحات للأطفال ولترسم الابتسامة على وجهوهم وتزرع الأمل في مستقبلهم بعيدًا عن مخاوف الإعاقة والعجز".

وأوضح ولي عهد أبوظبي، أن" مساعدة المجتمعات الفقيرة والمحتاجة ودعم الجهود الدولية للارتقاء بالإنسان أينما كان ودون تمييز توجه أصيل لدولة الإمارات، في إطار التزامها بالمساهمة في تنمية المجتمع الإنساني بأسره منذ تأسيسها على الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كما أنه ينطلق من إيمانها بضرورة العمل مع مختلف المؤسسات الدولية والإقليمية من أجل القضاء على كل ما يؤثر على صحة الإنسان وأمنه وسلامته وبفضل ذلك أصبحت دولة الإمارات تتبوأ موقعًا رياديًا في دعم المبادرات الإنسانية وتقديم المساعدات لجميع المحتاجين حول العالم".

وشدّد الشيخ محمد بن زايد على أن "المجتمع الإنساني وأكثر من أي وقت مضى بحاجة إلى التكاتف وتوحيد الجهود لمواجهة الأمراض والأوبئة وإيجاد الحلول لجميع التحديات التي تحول دون الوصول للمحتاجين للرعاية الصحية".

وقال ولي عهد أبوظبي: "هذه مهمة إنسانية على العالم أجمع أن يتحمل مسؤولياته تجاهها، فالأطفال والنساء هم مسؤوليتنا جميعًا وحمايتهم من الأمراض التي تهدد سلامتهم ومستقبلهم هدف على المجتمع الدولي التصدي له وتقديم كل ما يضمن سلامتهم لاسيما في تلك الدول التي تعاني اليوم من الصراعات والأزمات المتنوعة وهذا هو التحدي الحقيقي الذي علينا مجابهته لأن تأمين الرعاية الصحية للأجيال الحاضرة والمستقبلية ضمان لمستقبل مشرق للعالم بأسره".

وتوجه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالشكر والتقدير لفرق الإغاثة الإماراتية وجميع العاملين في برامج الإغاثة الدولية الذين تتجلى فيهم معاني الإنسانية حيث أنهم "يعرضون حياتهم للخطر مستشعرين المسؤولية في سبيل تقديم الرعاية للأطفال المحتاجين في كل مكان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يدعو إلى توحيد الجهود لمواجهة الأمراض والأوبئة الخطيرة محمد بن زايد يدعو إلى توحيد الجهود لمواجهة الأمراض والأوبئة الخطيرة



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates