محمد بن زايد يواصل تقديم العزاء لذوي شهداء القوات المسلحة في اليمن
آخر تحديث 03:18:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن شعب الإمارات لن تخبو جذوة عطائه وبذله

محمد بن زايد يواصل تقديم العزاء لذوي شهداء القوات المسلحة في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يواصل تقديم العزاء لذوي شهداء القوات المسلحة في اليمن

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - فيصل المنهالي

واصل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان زياراته لتقديم واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية " إعادة الأمل " في اليمن.

وعبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساه لأسر وذوي الشهداء خلال لقائه بهم في مجالس العزاء ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وزار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مجالس العزاء في إمارة رأس الخيمة شملت مجلس عزاء الشهيد عبيد سعيد الشامسي ومجلس عزاء الشهيد محمد سعيد محمد الخاطري بمنطقة الدقداقة ومجلس عزاء الشهيد راشد محمد مطر المسافري في منطقة سهيلة .. حيث ألقيت قصائد وطنية عبرت عن الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادته الحكيمة والاعتزاز بالمكتسبات الوطنية والفخر بما قدمه أبناء القوات المسلحة من تضحيات في سبيل نصرة الحق والعدل .

كما تضمنت القصائد القيم الإنسانية والخيرية التي تنتهجها دولة الإمارات العربية المتحدة في سبيل مساندة ودعم الأشقاء والتأكيد على مضي شعب الإمارات في هذا النهج واستعدادهم لتقديم التضحيات كافة في سبيل الوطن ورفعته وعزته.

وشملت مجالس العزاء التي قام الشيخ محمد بن زايد  بزيارتها مجلس عزاء الشهيد الشطي سعيد عبدالله الصياد بمنطقة الخران ومجلس عزاء الشهيد يوسف عبدالله عيسى العلي ومجلس عزاء الشهيد علي محمد حسن الشحي في منطقة الظيت الشمالي ومجلس عزاء الشهيد علي حسين علي البلوشي بمنطقة الظيت الجنوبي.

وزار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مجالس العزاء في إمارة أبوظبي والتي شملت زيارة مجلس عزاء الشهيد محمد علي حسين الحوسني بمنطقة الشهامة ومجلس عزاء الشهيد محمد خالد محمد مامدي في بني ياس.

وعبر خلال تبادله الأحاديث مع أقارب وذوي الشهداء خلال الزيارات عن تقديره للمواقف الصلبة والمشرفة التي أبدتها أسر الشهداء تجاه هذا المصاب، مؤكدا أن هذه الروح الوطنية العالية التي تحلى بها أبناء الإمارات عكست المعدن الأصيل لهذا الشعب الوفي الذي قدم دروسا بليغة في التلاحم الوطني والترابط والتآزر والوقوف صفا واحدا خلف قيادته وقواتنا المسلحة وأبطالنا البواسل وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية.

وقال " إن شعبا يتصف بهذه الإرادة والروح والعزيمة لن تخبو جذوة عطائه وبذله وحيويته لتحقيق ما يصبو إليه من آمال وتطلعات لرفعة الوطن وعزته "،  مضيفا " أن تضحيات شهدائنا ودماءهم الزكية ستبقى علامة مضيئة وخالدة في تاريخ المنطقة بما قدمه أبناؤنا من صور الشجاعة والاقدام والبطولة
وترحم الجميع على شهداء الوطن الأبرار مستحضرين تضحياتهم السامية سائلين المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يواصل تقديم العزاء لذوي شهداء القوات المسلحة في اليمن محمد بن زايد يواصل تقديم العزاء لذوي شهداء القوات المسلحة في اليمن



بدت ساحرة بتنورة ميدي بنقشة الفهد باللونين الأسود والبنيّ

دوقة كمبريدج تتألق بمظهر كلاسيكي يبرز المعطف البيج

لندن - صوت الامارات
تثبت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون يوما بعد يوم أنها مثال للمرأة الأنيقة والراقية. ففي أحدث اطلالة لها، اعتمدت إطلالة كلاسيكية وراقية برز فيها المعطف البيج الكلاسيكي.ميدلتون بدت ساحرة بتنورة ميدي بنقشة الفهد باللونين الأسود والبنيّ من ماركة زارا Zara، نسّقت معها كنزة سوداء بياقة عالية، صحيح ان هذه النقشة كانت رائجة جداً في فصل الصيف لكن هذه الصيحة تستمر مع فصل الشتاء أيضاً ويسهل تنسيقها مع إطلالتك الكاجول مع الجاكيت الدينيم أو الكلاسيكية كما فعلت كيت. كما أنها من المرات النادرة التي تختار فيها كيت نقشة حيوانية وقد ناسبتها جداً.دوقة كمبريدج أكملت اللوك بمعطف أنيق باللون البيج من ماركة Massimo Dutti تميّز بأزراره المزدوجة وياقته العريضة.وأنهت هذه الإطلالة الشتوية بإمتياز بجزمة من المخمل باللون الأسود من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren. وقد ز...المزيد

GMT 15:01 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست
 صوت الإمارات - أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست

GMT 01:46 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أيندهوفن يسقط في فخ التعادل أمام فينلو في الدوري الهولندي

GMT 07:08 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

كيفين فوجت مدافع بريمن يعاني من ارتجاج في المخ

GMT 02:05 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

جوزتبه يقسو على أنطاليا سبور بثلاثية في الدوري التركي

GMT 08:57 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

رونالدو يتألق بثنائية ويمنح يوفنتوس الصدارة

GMT 10:13 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

ليفاندوفسكي وكومان يغيبان عن معسكر بايرن في الدوحة

GMT 01:46 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

«بيركلي للموسيقى» تفتتح مركزاً لها في أبوظبي

GMT 01:20 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

3000 موقع أثري توثقها متاحف رأس الخيمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates