معهد التدريب والدراسات القضائيَّة يطلق جائزة الموظف المتميز
آخر تحديث 23:57:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مذكرة تفاهم مع الهيئة الاتَّحادية للجمارك لنشر الثقافة القانونيَّة

معهد التدريب والدراسات القضائيَّة يطلق جائزة الموظف المتميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معهد التدريب والدراسات القضائيَّة يطلق جائزة الموظف المتميز

اتفاقية معهد التدريب والدراسات القضائية
أبوظبي- سعيد المهيري

أعلن  مدير عام معهد الدراسات القضائية، المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي، إطلاق فئة جديدة من فئات الجوائز الداخلية في المعهد، تتمثيل في جائزة رئيس مجلس الإدارة للموظف المتميز في الإبداع و الابتكار، والتي تهدف إلى تعزيز الابتكار لدى موظفي المعهد وخلق بيئة حاضنة و مشجعة للمبدعين والموهوبين.

وبين الكمالي، خلال كلمته أمام ملتقى الشركاء الذي نظمه المعهد، تحت رعاية وزير العدل، رئيس مجلس إدارة معهد التدريب والدراسات القضائية، في حضور  وكيل وزارة العدل، المستشار محمد بن حمد البادي، أن المعهد منذ أصبح هيئة مستقلة قام بتخريج 68 قاضٍ من سبع دفعات و 347 وكيل نيابة عبر 18 دفعة كما قام بتخريج 1991 محامياً متدرباً من 50 دفعة وأكثر من 41590 شخص استفادوا من التدريب المستمر والمؤتمرات والندوات وحلقات النقاش و الطاولة المستديرة.

وأوضح أن المعهد أصدر 25 إصدارًا من سلسلة الدراسات القانونية، وأنجز 8 طبعات من مجموعة القوانين والتشريعات القانونية، وأصدر 13 عددا من مجلة الدراسات القضائية، و25 عددا من رسالة المعهد الإخبارية، و20 دليلاً من سلسلة الأدلة القانونية، وتم ذلك بالتعاون والمشاركة و المساهمة الفعالة من الشركاء الاستراتيجيين للمعهد.

وأضاف "حرصنا على إيجاد الشركاء المتميزين للمساعدة في تكوين اللبنة الأساسية لكل العاملين في المجال القضائي، وترسيخ ثقافة العدل وتطبيقه، وتم تخريج أعداد من المؤهلين من أبناء الدولة الحاصلين على الثقافة الكافية والتدريب المتميز للخروج إلى ميدان العمل بكل ثقة واقتدار".

ووقع المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي مدير عام المعهد، والمستشار أحمد محمد البكر، مدير الشؤون القانونية في الهيئة الاتحادية للجمارك، نيابة عن مدير عام الهيئة، مذكرة تفاهم بين المعهد والهيئة للعمل المشترك في تحقيق رؤية استراتيجية بغية الوصول إلى أعلى مستويات التميز في مجال نشر الثقافة القانونية والجمركية والاقتصادية، واتفق الطرفان على وضع إطار عام للتعاون الشامل بينهما في كافة المجالات المهنية والعلمية واللوجستية بما يساهم في تحقيق رؤيتيهما الاستراتيجيتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معهد التدريب والدراسات القضائيَّة يطلق جائزة الموظف المتميز معهد التدريب والدراسات القضائيَّة يطلق جائزة الموظف المتميز



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates