ملك إسبانيا السابق يرتبط عاطفيًّا بامرأة أرستقراطية ألمانية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

ظهرت الصداقة بينهما العام 2012 بعد رحلة صيد

ملك إسبانيا السابق يرتبط عاطفيًّا بامرأة أرستقراطية ألمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملك إسبانيا السابق يرتبط عاطفيًّا بامرأة أرستقراطية ألمانية

ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس
برلين ـ جورج كرم

ارتبط ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس، عاطفيًّا بامرأة أرستقراطية ألمانية على مدى السنوات العشر الأخيرة من حكمه.

يذكر أن كارلوس تزوج صوفيا العام 1962 وأصبح ملكاً العام 1975.

وبحسب ما أورده كتاب جديد بعنوان "Final De Partida" أو "نهاية لعبة" من تأليف آنا روميرو، بيعت نُسخه كافة في غضون 24 ساعة تقريبًا، فإن كارلوس كان علي علاقة عاطفية بامرأة ألمانية تدعى كورينا زو سايان فيتجنشتاين، وكان مغرم بها جدًا وفكر في الانفصال عن زوجته الملكة صوفيا.

وأكدت روميرو، مراسلة الشأن الملكي السابقة لجريدة "إيل موندو"، خلال حفل إطلاق الكتاب في مدريد، أن المعلومات المنشورة في الكتاب تستند على 100 مقابلة مع مصادر تُفضل عدم إظهار هويتها، وأن العلاقة انتهت العام 2014 عندما تخلى خوان كارلوس عن العرش لصالح ابنه فيليب.

هذا وتم بيع أغلبية نسخ الطبعة الأولى من الكتاب، والتي يُقدر إجمالي عددها بـ25000 نسخة، وقرر الناشرون لها طباعة الإصدار الثاني.

وقد تزوجت فيتجنشتاين مرتين؛ إحداهما العام 1989 عندما تزوجت رجل الأعمال الإنجليزي فيليب آدكنز ووقع الانفصال العام 1995، ثم تزوجت الأمير كازيمير زو سايان فيتجنشتاين-سايان العام 2000، وأنجبت ابنًا، لكنها حصلت على الطلاق العام 2005، ولكنها تحمل اسم طليقها الثاني حتى الآن وتقيم في موناكو.

وظهرت الصداقة بين الملك السابق، البالغ من العمر 77 عامًا، وسايان فيتجنشتاين، البالغة من العمر 50 عامًا، العام 2012 عندما ذهبت إلى منزل خوان كارلوس على متن طائرة خاصة بعد تعرضه إلى إصابة خلال رحلة لصيد الأفيال.

وتسبب الأمر في غضب الكثير من الأشخاص في الوقت الذي كانت إسبانيا فيه تعاني فيه من ارتفاع نسبة البطالة، وقدم الملك السابق اعتذارًا غير مسبوق عن تصرفه، لكنه شعبيته تأثرت بالفعل بشكل خطير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك إسبانيا السابق يرتبط عاطفيًّا بامرأة أرستقراطية ألمانية ملك إسبانيا السابق يرتبط عاطفيًّا بامرأة أرستقراطية ألمانية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates