ناخبو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي يتوجهون لاختيار مرشحيهم
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

عبر 36 مركزًا انتخابيًا موزعة على جميع إمارات الدولة

ناخبو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي يتوجهون لاختيار مرشحيهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناخبو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي يتوجهون لاختيار مرشحيهم

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي- فيصل المنهالي

يفتح 36 مركزا انتخابيا موزعة على جميع إمارات الدولة، أبوابهم لاستقبال الناخبين من أعضاء الهيئات الانتخابية بعد استكمال التجهيزات والاستعدادات من الساعة 8 صباحا ولغاية الساعة 8 مساء.

وسيتمكن أعضاء الهيئات الانتخابية من الذين لم يصوتوا في مرحلة التصويت المبكر أو خارج الدولة في السفارات والبعثات الدبلوماسية لدولة الإمارات من انتخاب مرشحيهم لعضوية المجلس الوطني الاتحادي عبر نظام التصويت الإلكتروني الذي يعمل من خلال إدخال بطاقة الإمارات للهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية والتي تعتبر الوثيقة المعتمدة التي تخول حاملها من أعضاء الهيئات الانتخابية من ممارسة حقه بالانتخاب.

ودعت اللجنة الوطنية للانتخابات جميع المرشحين أو من ينوب عنهم إلى الالتزام بالتعليمات التنفيذية والإجراءات الناظمة لها والامتناع عن جميع مظاهر الدعاية الانتخابية في محيط المراكز الانتخابية مبينة أنه تم تشكيل لجان متخصصة لمراقبة هذه الإجراءات ومنوهة بأنه في حال ارتكاب مخالفات في هذا المجال فإنه سوف يتم إنذار المرشح والتنبيه عليه بعدم تكرار ذلك وفي حال الاستمرار فسيتم صياغة إثبات محضر ليتم اتخاذ القرار المناسب والذي يصل إلى إبعاد المرشح عن محيط المركز.

وأكد وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس لجنة إدارة الانتخابات طارق هلال لوتاه جهوزية المراكز واستكمال الاستعدادات لاستقبال الناخبين في جميع المراكز الانتخابية.

وذكر أن المراكز الانتخابية الموزعة على جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مجهزة بجميع الوسائل والإمكانيات التي تمكن الناخبين من ممارسة حقهم الانتخابي بيسر وسهولة كما أنها مزودة بفرق عمل مدربة ومؤهلة في جميع المجالات والتخصصات المتعلقة بالعملية الانتخابية لاستقبال الناخبين وتعريفهم بآليات التصويت ونظام التصويت الإلكتروني ومساعدتهم بالتعرف على جميع المعلومات والاستفسارات التي يرغبون بالحصول على إجابة عنها.

وأشار إلى أن اللجنة الوطنية للانتخابات تحرص على توفير جميع الإجراءات التي تؤمن أعلى معايير الدقة والنزاهة والشفافية للعملية الانتخابية، مجددا الدعوة لجميع أعضاء الهيئات الانتخابية من الذين لم ينتخبوا في مرحلة التصويت المبكر أو خارج الدولة من المشاركة في هذا الواجب الوطني من خلال التوجه إلى المراكز الانتخابية والتصويت لمن يرونه مناسبا وقادرا على المساهمة في نقل قضاياهم بما يصب في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة في أن تكون ضمن قائمة أفضل دول العالم خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتوزع المراكز الانتخابية الـ36 في إمارات الدولة، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية في إمارة أبوظبي أحد عشر مركزا وهي على النحو الآتي: مركز أبو ظبي الوطني للمعارض و الصالة الرياضية لنادي الجزيرة و ياس مول و جامعة زايد في مدينة شخبوط.. وفي المنطقة الغربية: صالة أفراح مدينة زايد و صالة أفراح غياثي و صالة أفراح السلع.. وفي مدينة العين: مركز العين للمؤتمرات / الخبيصي و قاعة أفراح الوقن و قاعة أفراح الظاهر و قاعة أفراح الهير.

ويبلغ عدد المراكز الانتخابية في إمارة دبي ستة مراكز انتخابية وهي: مركز دبي التجاري العالمي و ندوة الثقافة والعلوم في منطقة الممزر و القاعة الرياضية في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في دبي وسن ست مول و مبنى الإمارات للهوية في منطقة البرشاء و وقاعة أفراح حتا.

وبلغ عدد المراكز الانتخابية في إمارة الشارقة سبعة مراكز تتوزع على النحو التالي: نادي الشارقة للشطرنج في شارع الذيد بالقرب من الجامعة الأمريكية و مجلس ضاحية مغيدر و دائرة التسجيل العقاري – ضاحية اللية بجانب دائرة الثقافة والإعلام و نادي ناشئة الذيد و نادي مليحة الثقافي ومركز إكسبو في خورفكان و جامعة الشارقة في كلباء.

وفي إمارة عجمان تم تحديد مركزين انتخابيين هما: مبنى الخدمات الاجتماعية – وزارة الشؤون الاجتماعية في منطقة الجرف و مركز سند في منطقة مصفوت، وكذلك في إمارة أم القيوين مركزين انتخابيين هما: صالة الشيخ خليفة للأفراح و الثانوية الفنية في فلج المعلا.

وجرى تحديد خمسة مراكز انتخابية في إمارة رأس الخيمة وهي كالتالي: مركز إكسبو و مبنى هيئة الإمارات للهوية خلف الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة و مبنى هيئة الإمارات للهوية في منطقة الرمس و كليات التقنية /طالبات/ و مركز شباب الغيل.

وفي إمارة الفجيرة تم تحديد ثلاثة مراكز انتخابية هي أرض المعارض و مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في منطقة مسافي ونادي دبا الرياضي.

وستكون خطوات التصويت الالكتروني الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 عبر نظام التصويت الإلكتروني والذي يمكن الناخب من ممارسة عملية التصويت بطريقتين: الأولى من خلال ادخال رقم المرشح والثانية من خلال الضغط على صورة المرشح لينقل نظام التصويت المرشح بعد ذلك إلى شاشة التأكيد على اختيار المرشح الذي قام باختياره ثم ينتقل بعد ذلك وكخطوة أخيرة للضغط على خيار "تصويت" لتتم عملية التصويت بنجاح ثم يقوم الناخب بسحب بطاقة الإمارات للهوية كما تمنح خاصية التأكيد على اختيار المرشح إمكانية التعديل من قبل الناخب على خيار التصويت إذا ما تبين له أن اختياره لم يكن الخيار المرغوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناخبو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي يتوجهون لاختيار مرشحيهم ناخبو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي يتوجهون لاختيار مرشحيهم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates