نهيان بن مبارك يعتبر أنَّ إقبال الشباب يؤكد حرصهم على خدمة الوطن
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مشيرًا إلى أنَّ التجربة الديمقراطية في الإمارات أثبتت نجاحها

نهيان بن مبارك يعتبر أنَّ إقبال الشباب يؤكد حرصهم على خدمة الوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يعتبر أنَّ إقبال الشباب يؤكد حرصهم على خدمة الوطن

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
أبوظبي ـ سعيد المهيري

أكد وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن إقبال الشباب الإماراتي ناخبين ومرشحين في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي بهذا الشكل اللافت يؤكد ثقة الشباب بقدراتهم ووعيهم وثقة القيادة بهم وبإعطائهم الفرصة الكاملة للانخراط في هذه العملية الديمقراطية.

جاء ذلك ردًا منه على سؤال حول أهم العلامات البارزة في انتخابات 2015 عقب تفقده المركز الانتخابي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث أكد أن مشاركة الشباب أيضاً تؤكد حرص أبناء وبنات الإمارات على المشاركة في تنمية وطنهم وتعزيز هذه البنية القوية في دولة الإمارات.

وأشار في تصريحات صحافية إلى أن التجربة الديمقراطية في الإمارات أثبتت نجاحها، وأعطت فرصة لشريحة من المجتمع للمشاركة في ترشيح من يمثلونهم في المجلس الوطني، وهو من سياسية الدولة، وما تؤكد عليه القيادة الرشيدة في تفعيل مشاركة المواطنين في هذا العرس الديمقراطي.

وأضاف الشيخ نهيان إن مشاركة المجتمع في الانتخابات تؤكد التكاتف والتلاحم والرغبة والنية في إنجاح التجربة بكل المقاييس، خاصة مع ما وفرته اللجنة الوطنية للانتخابات من تسهيلات وتقنيات حديثة في مراكز الاقتراع للناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وأضاف أن القيادة والشعب في الإمارات يتجهان نحو هدف واحد هو مصلحة الوطن وخدمة المواطنين، وكلنا نسعى إلى هذا الهدف السامي، وهو ما تؤكده التقارير الدولية في أن شعب الإمارات يعتبر من أسعد شعوب العالم، وهو الأساس المبشر الذي أسسه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، الوالد المؤسس في أن يرى أبناءه وبناته يشاركون في التجربة الديمقراطية، حيث أسس رحمه الله أول مركز استشاري لأبوظبي، وهو دليل على ترسيخ مبدأ مشاركة الجميع لخدمة الوطن، حيث أثبتت التجارب الشفافية من خلال مشاركة الجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يعتبر أنَّ إقبال الشباب يؤكد حرصهم على خدمة الوطن نهيان بن مبارك يعتبر أنَّ إقبال الشباب يؤكد حرصهم على خدمة الوطن



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates