هيئة المعاشات تقدم خدماتها عبر مراكز الخدمة الحكومية الموحدة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وقعت مذكرة تفاهم مع دائرة الشؤون البلدية

"هيئة المعاشات" تقدم خدماتها عبر مراكز الخدمة الحكومية الموحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيئة المعاشات" تقدم خدماتها عبر مراكز الخدمة الحكومية الموحدة

الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية
أبوظبي - صوت الإمارات

بدأت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية تقديم خدماتها عبر مراكز الخدمة الحكومية الموحدة التابعة للنظام البلدي، عقب توقيع مذكرة تفاهم تتيح لـ"الهيئة" وجهات حكومية أخرى تقديم خدماتها عبر المراكز البلدية بأسلوب النافذة الواحدة.

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن النظام البلدي وكيل دائرة الشؤون البلدية في إمارة أبوظبي،خليفة محمد المزروعي  وعن "الهيئة" المدير التنفيذي المالي والإداري أحمد محمود الحمادي  نيابة عن المدير العام للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإنابة محمد الهاملي .
وأعلن خليفة محمد المزروعي، إن مذكرة التفاهم التي وُقعت بين الجانبين ستسهم في تطوير التعاون ودعم وتعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الجانبين بشكل فعال عبر توحيد الجهود المشتركة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين، موضحا أنه سيتم تقديم الخدمات عبر المراكز البلدية في أسلوب النافذة الواحدة، ما يقلص الإجراءات اللازمة لتقديمها، ويسهم في سرعة إنجازها، ويوفر الوقت والجهد على المتعاملين.

وأعلن أحمد الحمادي، إن مذكرة التفاهم ستساهم في تقديم خدمات متكاملة ومتميزة للمتعاملين تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وهو ما يأتي ضمن خطط الهيئة الهادفة إلى تحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات، والتوسع في مراكز تقديم الخدمات، لافتا إلى أن المرحلة الأولى ستشهد تقدم خدمتي تحديث البيانات أو ما يعرف بالإقرار السنوي، كإجراء يقوم به المتقاعدون والمستحقون من الورثة للتحقق من صحة استمرارية صرف المعاش التقاعدي، وخدمة إصدار شهادة لمن يهمه الأمر، وهي تشمل أكثر من عشر شهادات يحتاج إليها المتقاعدون والمستحقون بشكل مستمر.

ولفت إلى أنه في هذه المرحلة ستقدم الخدمتين في مركز الوثبة في مدينة أبوظبي، ومركز الهير في مدينة العين، ومركز المرفأ في المنطقة الغربية، وسيتبعها تقديم الخدمتين في بقية المراكز الأخرى، على أن يتم مستقبلاً التوسع في تقديم المزيد من الخدمات. يذكر أن "الهيئة" نظمت تدريبا شاملاً للموظفين المعنيين بتقديم الخدمات في مقرها الرئيسي في أبوظبي، حيث قام المتدربون بالتعامل مع البرنامج الخاص بإنجاز المعاملات والمرتبط بشكل مباشر بالنظام المركزي لتقديم الخدمات في "الهيئة"، حيث يتم تلقي الطلبات ومراجعتها وإدخالها إلى النظام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة المعاشات تقدم خدماتها عبر مراكز الخدمة الحكومية الموحدة هيئة المعاشات تقدم خدماتها عبر مراكز الخدمة الحكومية الموحدة



GMT 11:17 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

"كتائب حزب الله" تطالب بإقالة حكومة الكاظمي

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates