وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة التي تشهدها اليمن

وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية

وصول باخرة مساعدات إماراتية الى عدن
أبو ظبي- جواد الريسي

وصلت إلى ميناء عدن أمس الثلاثاء الباخرة التاسعة التي تحمل أربعة آلاف و 832 طنًا من المساعدات الغذائية والإغاثية، إضافة إلى 14 سيارة مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تأتي هذه المساعدات ضمن جهود هيئة الهلال الأحمر الإنسانية المتواصلة لمساعدة الأشقاء اليمنيين الذين تضرروا جراء تداعيات الأزمة في اليمن والتي خلفت واقعًا إنسانيًا صعبًا في جميع مجالات الحياة، وتضمنت المساعدات، موادًا غذائية متنوعة ومياه الشرب والتمور والبضائع العامة.

وأكدت الهيئة حرصها على متابعة جهودها الإنسانية خلال الفترة المقبلة لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة التي يشهدها اليمن والتي تأثرت بسببها قطاعات كبيرة من أبناء الشعب اليمني، مضيفة أنها ستعمل خلال الفترة المقبلة على تقديم المزيد من المساعدات التنموية لإعمار عدن ومساعدة المتأثرين في مختلف المجالات وتوفير الضروريات الحياتية اللازمة.

وتواصلت مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي للأشقاء اليمنيين عبر خط ملاحي بحري سيرته الهيئة مباشرة من دولة الإمارات إلى مدينة عدن وذلك لتوفير الدعم الإنساني والإغاثة لأكبر شريحة ممكنة من المتضررين من الأحداث في محافظة عدن والمديريات الثمانية التابعة لها وتقديم كل المساعدات التنموية والإغاثية الضرورية لإغاثة أبناء اليمن.

وتحركت فرق وكوارد الهيئة تجاه الساحة اليمنية منذ اندلاع الأزمة وهي تعمل ليل نهار على تعزيز دعم الأوضاع الإنسانية والمساهمة في إعادة الحياة وإعمار عدن ومنشآتها الحكومية والتعليمية والصحية والسكنية وإعادتها إلى ما كانت عليه قبل الأزمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن محملة بالمواد الإغاثية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates