وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية
آخر تحديث 20:33:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واصل زيارته إلى عدد من إدارات الشرطة في ولاية أبوظبي

وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية

شرطة لوس أنجلوس
أبوظبي - فهد الحوسني

ِطّلع وفد الشرطة الأميركية، برئاسة نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس أنجلوس (LAPD)اللواء "هورس فرانك"، على المهارات التدريبية لمنتسبي الإدارة العامة للإسناد الأمني، وعدد من إدارات الشرطة، وذلك في إطار برنامج تبادل الخبرات مع الوحدات الشرطية ضمن زيارته الرسمية للدولة.

وتابع الوفد، التدريبات المكثفة لعناصر الدعم الأمني، في السباحة والرماية، وتعرف على المعدات والتجهيزات الخاصة في دوريات الدعم الأمني الميدانية وفق أحدث المعايير العالمية، وشاهد فيلمًا تسجيليًا عن إدارة الدعم الأمني، واستمع إلى شرح عن قسمي العمليات والدوريات، وأبرز المهام التي ينفذها الدعم الأمني، فيما شارك الوفد في العمليات الواقعية، لدوريات الدعم الأمني، والمهام اليومية التي تنفذها في شوارع أبوظبي.

وزار الوفد الضيف، إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في الإدارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، واطلع على منجزاتها ومبادراتها وجهودها للتحسين المستمر، وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير المتبعة في مجال العمل الشرطي، وكان في استقبالهم العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير الإدارة.

وواصل الوفد، زيارته للإدارات الشرطية، حيث زار إدارة العمليات في الإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي، واستمع إلى إيجاز من مدير الإدارة العقيد ناصر المسكري، حول مهام غرفة العمليات، ثم شاهد الوفد عرضًا تعريفيًا بمنجزاتها، ومدى التطور الذي تحقق فيها بإدخال أحدث الأجهزة التقنية، والبرامج والأنظمة المتطورة، وتعرف إلى دورها في متابعة مهامها اليومية، ومهام غرفة العمليات المتحركة في مجال العمل الشرطي والأمني.

وعبّر اللواء "هورس فرانك"، والوفد المرافق له، عن انبهارهم بالمهارات الاستثنائية لعناصر الدعم الأمني، مثمنًا قدراتهم العالية في مختلف التدريبات الميدانية والعملية كالرماية، واستخدام الأسلحة ورياضة السباحة، مشيدًا بما شهد من أحدث المعدات والتجهيزات التقنية ذات المعايير والمواصفات العالمية المتطورة، وأثنى على المستوى المتقدم  الذي وصلت إليه  القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مختلف مرافقها، وما حققته من مستويات تطويرية  تسهم  بشكل فعّال في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولة الإمارات العربية  المتحدة.

وكان وفدٌ من إدارة الدعم الأمني، شارك خلال زيارته إلى شرطة لوس أنجلوس الأميركية أخيرًا،  في عدد من الطلعات الجوية التي نفذها جناح الجو في إدارة الشرطة هناك، لضبط المجرمين المطلوبين، استجابة لبلاغات تم تلقيها استدعت تدخل مروحيات الدعم الجوي، والعمليات الواقعية، لدوريات شرطة لوس أنجلوس، والمهام اليومية التي تقوم بها في شوارع المدينة.

وأسهمت زيارات وفد الدعم الأمني، لشرطة لوس أنجلوس في الإطلاع على تكتيكات شرطية حديثة، وأفكار مبتكرة في إطار متابعة المستجدات في مجالات العمل الشرطي والأمني، وواجهت عناصر الدعم الأمني الجريمة في قلب مقاطعة لوس أنجلوس الأميركية، وأسهمت  في ضبط عدد من المشتبهين الخارجين عن القانون استجابة لبلاغات جنائية، وضمن مشاركته في دوريات أميركية ميدانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية وفد من شرطة لوس أنجلوس يطّلع على مهارات الدعم الأمني الميدانية



توفر مجموعة من الموارد الرقمية لدعم الآباء في تطوير لغتهم

ميدلتون تتألَّق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة مع الأطفال

لندن - صوت الإمارات
ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بصورة أنيقة ومميزة، خلال إطلاق ـ Tiny Happy People ، وهي مبادرة بي بي سي للتعليم التي توفر مجموعة من الموارد الرقمية المجانية لدعم الآباء في تطوير لغة الأطفال. وبدت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أنيقة في فستان بولكا دوت باللون الأسود، من ماركة ايميليا ويكستيد، بسعر 1565 جنيهًا إسترلينيًا، بحزام على الخصر، وهو معروض حاليًا للبيع بسعر 469 جنيهًا إسترلينيًا، ويبدو أنه تم تعديل شكل الأكمام، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية. والدة الثلاثة، التي اعترفت برغبتها في الحصول على مزيد من المعلومات عندما كانت أمًا للمرة الأولى، يبدو أنها خضعت أيضًا لتصفيف شعر محترف، إذ برز الشكل الأنيق لشعرها، وغطى وجهها فى إطلالة أنيقة. وفي مقابلة مع لويز مينتشين من بي بي سي بريكفاست حول المشروع، وصفت كيت الموارد على منصة Tiny Happy People على الإ...المزيد

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 01:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

أرمانيوس يكشف سعي "إيفا فارما" لتصدير الأدوية

GMT 05:19 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

كيليان مبابي يتحدَّث عن أنباء رحيله عن باريس سان جيرمان

GMT 15:01 2019 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

مي حريري تتذكر ابنتها "سارة" بفيديو"أراكِ قريبا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates