حميدتي يعلق على اتفاق السلام الإطاري بين السودان والجبهة الثورية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أوضح أنه يدل على صلابة العزيمة ومتانة الشراكة بين الأطراف

حميدتي يعلق على اتفاق السلام الإطاري بين السودان والجبهة الثورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميدتي يعلق على اتفاق السلام الإطاري بين السودان والجبهة الثورية

النائب الأول لرئيس المجلس السيادي السوداني محمد حمدان دقلو "حميدتي"
الخرطوم - صوت الامارات

علق النائب الأول لرئيس المجلس السيادي السوداني محمد حمدان دقلو "حميدتي" على توقيع اتفاق السلام الإطاري مع الجبهة الثورية، وبحسب صحيفة "الانتباهة" السودانية، قال حميدتي، عقب مراسم التوقيع: "إن التوقيع على الاتفاق الإطاري يؤكد صلابة العزيمة ومتانة الشراكة بين الأطراف المتفاوضة".

وأضاف أن "وفد الحكومة لمفاوضات السلام يسعى من خلال منبر جوبا إلى التوصل إلى سلام شامل يغير حياة الناس للأفضل وينهي المآسي التي سببها الظلم والتهميش".

وأكد حميدتي "استعداد الحكومة لدفع استحقاقات السلام وأنها ستعمل مع الشركاء الإقليميين والدوليين لتحقيق غايات السلام".

كما أعرب حميدتي عن شكره لحكومة جنوب السودان وشركاء السلام من حركات الكفاح المسلح للتعاون في إنجاح المفاوضات.

ووقع وفد الحكومة الانتقالية لمفاوضات السلام ووفد الحركة الشعبية شمال، المنضوية في تحالف الجبهة الثورية بقيادة مالك عقار  بالقصر الرئاسي بالعاصمة جوبا، اليوم الجمعة، على اتفاق السلام الإطاري، الذي يشمل بنود الترتيبات الأمنية ونظام الحكم.

وكانت الحكومة السودانية قد وقعت مع الجبهة الثورية "جناح الحلو" اتفاقا بتمديد المدى الزمني لبروتوكول جوبا حتى الخامس عشر من فبراير/شباط 2020.

ووقع البروتوكول في سبتمبر/أيلول الماضي، وانتهى أجله السبت الماضي، وكان أهم بنوده يتضمن إجراءات بناء الثقة ووقف العدائيات.

وأعلنت لجنة الوساطة المشرفة على مفاوضات السلام السودانية، المنعقدة في جوبا عاصمة جنوب السودان، أن التمديد جاء لإتاحة المزيد من الوقت للاستمرار في المفاوضات والوصول إلى اتفاق حول القضايا العالقة على مستوى المسارات الخمس.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

"الثراء الحرام" توجِّه اتهامات جديدة ضد الرئيس السوداني المعزول والنيابة ترفض الإفراج عن زوجته

الحكومة السودانية تعلن عن تقدُّم في مفاوضات دارفور و"مناوي" يتهمها بالتراجع

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميدتي يعلق على اتفاق السلام الإطاري بين السودان والجبهة الثورية حميدتي يعلق على اتفاق السلام الإطاري بين السودان والجبهة الثورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates