إطلاق 3 صواريخ في محيط السفارة الأميركية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد
آخر تحديث 00:48:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل استمرار الاحتجاجات التي تشهدها البلاد ضد الحكومة

إطلاق 3 صواريخ في محيط السفارة الأميركية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق 3 صواريخ في محيط السفارة الأميركية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد

محيط السفارة الأمريكية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد
بغداد - صوت الامارات

أكد مصدر أمني أن ٣ صواريخ سقطت، في محيط السفارة الأمريكية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد، مشيرا إلى إطلاق صفارات الإنذار من داخل السفارة.وقال المصدر الأمني، إن ٣ صواريخ سقطت، في محيط السفارة الأميكية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد، مضيفا: "لا خسائر بشرية بسقوط الصواريخ في محيط السفارة الأميركية ببغداد".

وفي وقت سابق، قالت مصادر أمنية وطبية إن عشرات المحتجين العراقيين أصيبوا، يوم الاثنين، في بغداد ومدن أخرى باشتباكات مع قوات الأمن بعد أن تجددت المظاهرات المناوئة للحكومة في أعقاب توقف استمر عدة أسابيع.

وتتعرض المنطقة الخضراء، ومحيط السفارة الأمريكية في بغداد، إلى قصف صاروخي من حين لآخر، في تظل استمرار الاحتجاجات، التي تشهدها البلاد ضد الحكومة.وبدأت الاحتجاجات في العراق في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول، ويطالب المحتجون ومعظمهم من الشباب بإصلاح النظام السياسي. ولقي أكثر من 450 شخصا حتفهم خلال الاحتجاجات.

وانخفضت أعداد المحتجين لكن الاحتجاجات تجددت في الأسبوع الماضي في وقت حاول فيه المتظاهرون الحفاظ على قوة الدفع في أنشطتهم بعد أن تحول الانتباه إلى الخطر الذي يمثله الصراع بين إيران والولايات المتحدة على بلادهم في أعقاب مقتل القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني في ضربة جوية أمريكية في بغداد.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

المحتجون في جنوب العراق يهددون الطبقة الحاكمة بالتصعيد بإشتعال الموقف ضدهم خلال يومين

برهم صالح يحذّر من تحويل العراق إلى "ساحة حرب" بين أميركا وإيران

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق 3 صواريخ في محيط السفارة الأميركية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد إطلاق 3 صواريخ في محيط السفارة الأميركية بالمنطقة الخضراء وسط بغداد



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates