البابا فرنسيس في عيد الفصح لا تفقدوا الأمل في زمن أزمة كورونا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

البابا فرنسيس في عيد الفصح "لا تفقدوا الأمل في زمن أزمة كورونا "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البابا فرنسيس في عيد الفصح "لا تفقدوا الأمل في زمن أزمة كورونا "

البابا فرنسيس
واشنطن - صوت الإمارات

دعا البابا فرنسيس المسيحيين عشية عيد الفصح في سبت النور إلى عدم فقدان الأمل خلال أزمة فيروس «كورونا» التي طال أمدها. وقال رئيس الكنيسة الكاثوليكية (84 عاماً) في كنيسة القديس بطرس: «في ساعة الظلام التي تكافح فيها البشرية في مواجهة الجائحة وغيرها من الأمراض، يحتاج المسيحيون إلى أن يأخذوا رسالة الملاك في عيد الفصح، التي تحضّ على عدم الخوف، على محمل الجد»، حسبما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.

وذكر أن إحدى رسائل عيد الفصح هي أن البدء من جديد ممكن دائماً، وأن الرب خلق شيئاً جديداً حتى من فوضى التاريخ البشري. وأضاف البابا: «يستطيع الرب أن يخلق عملاً فنياً من تحت أنقاض قلوبنا، يستطيع الرب أن يعد تاريخاً جديداً من بقايا إنسانيتنا المدمَّرة». وقال البابا: «في أشهُر الوباء المظلمة هذه... أستمع إلى الرب وهو يدعونا لنبدأ من جديد ولا نفقد الأمل أبداً».وانضم نحو 200 من المؤمنين ورجال الدين إلى القداس. وتم السماح لعدد محدود فقط من الأشخاص بالحضور كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس «كورونا». ويحيي المسيحيون ذكرى قيامة المسيح خلال عطلة عيد الفصح. ويعد عيد الفصح أهم الأعياد لدى الديانة المسيحية.

وقـــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

الشيخ محمد بن زايد يهنئ العراق بنجاح زيارة البابا فرنسيس

تعرف على أبرز طقوس البابا فرنسيس البسيطة في جولاته

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البابا فرنسيس في عيد الفصح لا تفقدوا الأمل في زمن أزمة كورونا البابا فرنسيس في عيد الفصح لا تفقدوا الأمل في زمن أزمة كورونا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates