أفيخاي أدرعي يُؤكِّد على رصد 30 قذيفة صاروخية أُطلقت مِن غزة
آخر تحديث 20:27:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت إسرائيل تدمير العديد من الأهداف التابعة إلى "حماس"

أفيخاي أدرعي يُؤكِّد على رصد 30 قذيفة صاروخية أُطلقت مِن غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفيخاي أدرعي يُؤكِّد على رصد 30 قذيفة صاروخية أُطلقت مِن غزة

القصف على قطاع غزة
غزة ـ ناصر الأسعد

أعلن الناطق باسم  الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الثلاثاء، أن الجيش الإسرائيلي رصد نحو 30 قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة تمكنت منظومة القبة الحديدية اعتراض عدد منها، بينما سقطت معظم القذائف في مناطق مفتوحة.

وقال أدرعي في بيان: "خلال عمليات إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل تم رصد إطلاق نحو 30 قذيفة صاروخية حيث تمكنت منظومة القبة الحديدية اعتراض عدد منها بينما سقطت معظم القذائف التي لم يتم اعتراضها في مناطق مفتوحة"، وخلال عمليات إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع #غزة باتجاه #إسرائيل تم رصد إطلاق نحو ٣٠ قذيفة صاروخية حيث تمكنت منظومة #القبة_الحديدية اعتراض عدد منها بينما سقطت معظم القذائف التي لم يتم اعتراضها في مناطق مفتوحة.

ودوت صفارات الإنذار في بلدات بجنوب إسرائيل بعد أقل من ساعة على إعلان مصادر فلسطينية التوصل إلى هدنة عبر وساطة مصرية.

إقرأ أيضًا : 

جيش الاحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الطيبة التجاري غرب طولكرم

واستمرت العملية العسكرية التي أعلن عنها الجيش الإسرائيلي مسبقا، 5 ساعات، أعلنت فيها تل أبيب عن تدمير العديد من الأهداف التابعة لحركة حماس في قطاع غزة.

وشنت القوات الإسرائيلية غارات على القطاع ردا على سقوط صاروخ على منزل في تل أبيب زعمت الأخيرة أن حركة حماس كانت وراء إطلاقه.
وعززت قوات الاحتلال الإسرائيلي وجود عناصرها عند الحدود مع قطاع غزة واستدعت قوة محدودة من الاحتياط. وأصيب 7 إسرائيليين صباح اليوم الإثنين بعد سقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر في منطقة "هشارون" شمال مدينة "تل أبيب" وسط دولة الاحتلال. وأشار رئيس الأركان في جيش الاحتلال "افيف كوفاخي"، إلى أنه أنهى سلسلة اجتماعات لتقييم الوضع في أعقاب إطلاق الصاروخ باتجاه "تل أبيب".

واتهم الاحتلال حركة حماس بإطلاق الصاروخ من القطاع. وكان الاحتلال قرر إغلاق منطقة الصيد والمعابر في قطاع غزة حتى إشعار آخر. ودفع إطلاق الصاروخ رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إلى الإعلان أنه سيختصر زيارته إلى الولايات المتحدة.

وقال: "قررت بسبب الأحداث الأمنية أن أختصر زيارتي إلى الولايات المتحدة. سألتقي الرئيس الأميركي دونالد ترامب لبضع ساعات وسأعود بعد ذلك إلى إسرائيل للإشراف عن قرب على العمليات". ما يؤشر الى احتمالية أن يشن الاحتلال عدوانا جديدا على القطاع خلال الساعات القادمة.

ونقلت إذاعة الاحتلال عن ما يسمى برئيس "لجنة الشؤون الخارجية والحرب" آفي ديختر أن المستوى السياسي لن يتردد في الشروع بعملية عسكرية في غزة حتى لو كانت على حساب تأجيل الانتخابات" على حد تعبيره.

قد يهمك أيضًا:

جيش الاحتلال يقتحم بلدة كوبر وينكل بمواطنيها

حماس" تحذر إسرائيل من تكرار القصف على غزة، وتهدد بسحب قوات الضبط من منطقة الحدود"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفيخاي أدرعي يُؤكِّد على رصد 30 قذيفة صاروخية أُطلقت مِن غزة أفيخاي أدرعي يُؤكِّد على رصد 30 قذيفة صاروخية أُطلقت مِن غزة



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates